القائمة إغلاق

أحصل على الصيت Get Reputation

“وَأَمَّا مَنِ اقْتَرَنَ بِالرَّبِّ، فَقَدْ صَارَ مَعَهُ رُوحاً وَاحِداً!” (1 كو 6 : 17).

عندما درب يسوع الاثنى عشر تلميذا, علمهم نفس الاستراتيجية التي كان يستخدمها على الأرض “وَفِيمَا أَنْتُمْ ذَاهِبُونَ، بَشِّرُوا قَائِلِينَ: قَدِ اقْتَرَبَ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ. (8)الْمَرْضَى اشْفُوا، وَالْمَوْتَى أَقِيمُوا، وَالْبُرْصَ طَهِّرُوا، وَالشَّيَاطِينَ اطْرُدُوا. مَجَّاناً أَخَذْتُمْ، فَمَجَّاناً أَعْطُوا! “ (متى 10 : 7 – 8).

اخبر أيضا السبعين تلميذا في (لو 10) نفس الأمر عدد (9) “وَاشْفُوا الْمَرْضَى الَّذِينَ فِيهَا، وَقُولُوا لَهُمْ: قَدِ اقْتَرَبَ مِنْكُمْ مَلَكُوتُ اللهِ!”.من الممكن أن يقول شخص ما “حسنا نعم هذا ما قاله يسوع في ذلك الوقت, لكن لديه خطة مختلفة من أجلنا اليوم”.       لا, ليس لديه.

كلماته الأخيرة قبل صعوده إلى السماء كانت نفس الوصية “وَقَالَ لَهُمْ: «اذْهَبُوا إِلَى الْعَالَمِ أَجْمَعَ، وَبَشِّرُوا الْخَلِيقَةَ كُلَّهَا بِالإِنْجِيلِ: (17)وَأُولئِكَ الَّذِينَ آمَنُوا، تُلاَزِمُهُمْ هَذِهِ الآيَاتُ: بِاسْمِي يَطْرُدُونَ الشَّيَاطِينَ وَيَتَكَلَّمُونَ بِلُغَاتٍ جَدِيدَةٍ عَلَيْهِمْ (18)وَيَقْبِضُونَ عَلَى الْحَيَّاتِ، وَإِنْ شَرِبُوا شَرَاباً قَاتِلاً لاَ يَتَأَذَّوْنَ الْبَتَّةَ، وَيَضَعُونَ أَيْدِيَهُمْ عَلَى الْمَرْضَى فَيَتَعَافَوْنَ».” (مر 16 : 15 , 17 – 18). مجدا لله!. لدينا نفس الولادة الجديدة, نفس الروح القدس والإرسالية التي كانت لدى التلاميذ الأوائل. وأنت تذكر ما حدث لهم بعد صعود يسوع, أليس كذلك؟

حافظوا على الاستمرارية فيما قد فعله يسوع – واستجابت الجموع لهم مثلما استجابت للسيد. فتم إحضار المرضى إلى التلاميذ لينالوا شفائهم. في أورشليم, وضعوا في الحقيقة المرضى في الشارع ليسقط ظل بطرس عليهم عندما يمر بجانبهم.

لماذا فعلوا ذلك؟ لقد سمعوا انه لو انك تستطيع أن تصل لمكان حيث يكون موجود فيه مؤمنين, تستطيع أن تنال شفائك. كان لدى المؤمنين صيت. وكانت نفس المهمة التي يمتلكها يسوع. كنتيجة لذلك نمت الكنيسة الأولي بمعدل الاف في اليوم الواحد! هذه هي نفس الطريقة التي ينبغي أن تصبح معنا اليوم.

من الممكن أن تقول “لكن لا أستطيع أن أشفى المريض, لا أستطيع أن اطرد الشياطين”.

ربما لا تقدر … لكن الله يستطيع … وهو بداخلك! في الواقع يقول الشاهد الكتابي أن الشخص الذي يتحد مع الرب يصبح روح واحد معه. فكر في هذا للحظة. انك متحد مع الرب. انك روح واحد معه.

قال يسوع في نفس هذا السياق “فِي ذلِكَ الْيَوْمِ تَعْلَمُونَ أَنِّي أَنَا فِي أَبِي، وَأَنْتُمْ فِيَّ، وَأَنَا فِيكُمْ” (يو 14 :20)

انك ويسوع واحد انه الرأس وأنت الجسد. انك أداته على الأرض إنني أحرضك لتؤمن بذلك. كن جرئ بالكفاية لتنطق بالكلمات التي يقولها الكتاب المقدس وافعل ما يخبرك به الكتاب المقدس أيا كان لتعمله.

صدقني, سيأتي إليك الناس من اجل المساعدة وطالبينها بشوق ورغبة مُّلحة. روح الله سيمسحك – وستحدث أمورا عظيمة وعجيبة!

  أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk   .
هذه المقالة بعنوان أحصل على الصيت” تأليف : جلوريا كوبلاند من المجلة الشهرية BVOV  نوفمبر  2005
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled “Get Reputation” is written by Gloria Copeland , taken from the the monthly magazine BVOV Nov. 2005.

©  2005 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$