القائمة إغلاق

أعطني همومك Give Me Your Cares

“ألقِ كل اهتمامك [كل قلقك، كل همومك، كل مخاوفك، مرة واحدة وإلى الأبد] عليه، لأنه يهتم بك بمودة ويهتم بك بحذر” (بُطرُسُ الأولَى 5: 7).

 يا له من شاهد مقدس رائع. لا داعي للقلق بشأن أي شيء في الحياة. أدفع كل همومك إليه. لا يمكنك أن تهتم أنت والله بنفس الأشياء وفي نفس الوقت. إذا كنت ستشعر بالعصبية والقلق، فلا يمكنه التدخل، لأن مخاوفك ستوقف قوته من التدفق في طريقك. أرفض الهم. اعترف بالكلمة وقل: “أنا أرفض القلق على أي شيء. ولكن في كل شيء، بالصلاة والدعاء، مع الشكر، أطلع الله على طلبي، لذلك فإن سلامه الذي يفوق كل فهم يحمي قلبي وعقلي في المسيح يسوع “(فيلبي 4: 6-7).

 ربما لديك شخص محبوب قد يكون في خطر. بدلًا من أن تصرخ خائفًا، “يا إلهي، لا أعرف ما يحدث؛ قل،” أبي، أشكرك لأنني أعلم أنك تهتم. أنت المسؤول؛ لذلك، حبيبي محمي.”. اعترف أن الله يهتم. واعي أنه يهتم. كان يسوع المسيح على وعي تام بالآب؛ كان يتحدث عنه طوال الوقت. أنا لدي هذا الوعي. يقول، لا أترُكُكُمْ يتامَى…. (يوحنا 14: 18)، وأرسل الروح القدس ليهتم بنا، لأنه يهتم. نحن لسنا يتامى. هناك من يهتم بك. إنه أبوك السماوي. يهتم بكل تفاصيل حياتك؛ إنه يهتم بكل ما يخصك. إنه يكمل كل ما يهمك وأنت مهم له؛ هو يعرف اسمك. بغض النظر عن الموقف، ادخل إلى مخدعك، أغلق العالم، وارفع يديك وقل” أنا لدي أب، القدير، هو ملك الملوك ورب الأرباب، وهو يهتم بي”. أنت لست وحدك. الذي فيك أعظم من كل متاعب العالم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.