القائمة إغلاق

أكد حقيقته بإيمان Affirm His Truths In Faith

“لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ. وهذِهِ هي الغَلَبَةُ الّتي تغلِبُ العالَمَ: إيمانُنا.” (يوحنا الأولى 5: 4).
هناك الكثير من المعلومات السلبية في العالم اليوم، وقد غرس هذا خوف في قلوب أولئك الذين لم يتأصلوا في الكلمة. أشار الرب يسوع إلى هذا في لوقا 21: 25-26 عندما وصف بعض علامات نهاية الدهر. قال، “… «وتَكونُ… كربُ أُمَمٍ بحَيرَةٍ. البحرُ والأمواجُ تضِجُّ، والنّاسُ يُغشَى علَيهِمْ مِنْ خَوْفٍ وانتِظارِ ما يأتي علَى المَسكونَةِ …. “. في لوقا 18: 8 ، سأل ” … ولكن مَتَى جاءَ ابنُ الإنسانِ، ألَعَلَّهُ يَجِدُ الإيمانَ علَى الأرضِ؟».”
عليك أن تثبت على موقفك في الإيمان، بغض النظر عن التحديات والمصاعب في عالم اليوم. درب إيمانك بالكلمة لتتغلب على مصاعب الحياة ومحنها. ارفض الاستسلام أو التنازل للضغوط من حولك. تقول رسالة أفسس 6: 13-16، “…. وبَعدَ أنْ تُتَمِّموا كُلَّ شَيءٍ أنْ تثبُتوا. فاثبُتوا مُمَنطِقينَ أحقاءَكُمْ بالحَقِّ، ولابِسينَ دِرعَ البِرِّ، وحاذينَ أرجُلكُمْ باستِعدادِ إنجيلِ السَّلامِ. حامِلينَ فوقَ الكُلِّ تُرسَ الإيمانِ، الّذي بهِ تقدِرونَ أنْ تُطفِئوا جميعَ سِهامِ الشِّرّيرِ المُلتَهِبَةِ. “.
حافظ على إيمانك قيد التشغيل، من خلال التركيز على الكلمة. عندما يرمي الشيطان عليك بذرة الخوف، ارفضها، لأن الأعظم يعيش فيك.
لا فرق في أن العالم يعاني من ركود اقتصادي حاد نتيجة الأزمة العالمية الأخيرة؛ أنت نسل إبراهيم. أنت وريث مشترك مع المسيح. لا تتحدث أبدًا أو تعيش كشخص محروم؛ أكد حق الله. تصبح القوة الخلاقة لكلمته فعالة بمجرد أن تشتعل من خلال الاستجابة الإيمانية لروحك، مما يؤدي إلى تحول في حياتك ووضعك من مجد إلى مجد. هللويا.
اعتراف:
أنا قوي في الإيمان والنعمة التي في المسيح يسوع. أنا أتحدث بالنصر والازدهار والصحة والقوة والشجاعة دائمًا، لأن الذي فِيَّ أعظم، مما هو موجود في العالم. لقد استحوذت كلمة الله على كامل الملكية والتعبير في داخلي، من خلال روحي ونفسي وجسدي. هللويا .

أمثال 18: 21 ؛ كورِنثوس الثّانيةُ 4: 13 ؛ فليمون 1: 6
_______
نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP