القائمة إغلاق

إنه يخلق مصائر جديدة He Creates New Destinies

 “كما هو مَكتوبٌ: «إنّي قد جَعَلتُكَ أبًا لأُمَمٍ كثيرَةٍ». أمامَ اللهِ الّذي آمَنَ بهِ، الّذي يُحيي الموتَى، ويَدعو الأشياءَ غَيرَ المَوْجودَةِ كأنَّها مَوْجودَةٌ.”. (رومية 4: 17) .

قال لي الرب شيئاً ما منذ بضع سنوات، وهو بالنسبة لي أحد أكبر الحقائق التي علمها لي. قال، “أنا أخلق المصائر”؛ وبينما أتأمل في ما كان يعنيه، بسرعة كبيرة، أوضح لي ذلك. قال: “ربما يكون لديَّ مصير لإنسان، لكنني لست مقيداً بهذا المصير”. على الرغم من أنني خلقت المصير له، إلا أنني احتفظ بالحق والقدرة على إنشاء مصير آخر لنفس الإنسان.”. هذا غير عادي؛ يحير العقل!

هذا يعني أنه لا يوجد حد لما يمكن أن تكونه. أبوك السماوي لديه القدرة، والسلطان، والحق في تغيير مصيرك؛ يمكنه إنشاء مصير جديد ومستقبل جديد لك في لحظة. قد يكون لديه بالفعل مستقبل ومصير بالنسبة لك، إنه رائع وجميل، لكن في سيادته ونعمته، يمكنه اختيار منحك مصيراً أكبر. هناك فرق بين تغيير مسار شخص، ومنح الشخص مصيراً جديداً تماماً.

هذا هو السبب في أنك لا تحتاج أبداً إلى الشعور بالغيرة أو الحسد من أي شخص، أو الدخول في منافسة لا نظير لها من أي نوع؛ لا احد يستطيع أن يأخذ مكانك. إذا كنت تثق في الوحيد الذي يخلق مصائر جديدة، فلن تشعر بالانزعاج من حقيقة أن شخصاً آخر يحاول أن “يحل محلك.”. يمكن أن يخلق الله مكاناً جديداً لك فقط. ليس هناك خسارة لك كأبن لله. يقول رومية 8: 28، “… كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ. “.

كن واثقا، عالماً أن والدك السماوي قادر على قلب أي موقف لصالحك. إنه الله الذي يعطي الحياة للموتى (رومية 4: 17). إذا كنت قد ارتكبت بعض الأخطاء وتلقي اللوم على الأشياء التي وقعت خطأ، ثق في الشخص الذي يخلق مصائر جديدة. سوف يغير الأشياء ويمنحك بداية جديدة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$