الأخت  ن.  كندا

Life Changing Truth الحق المغير للحياة

www.LifeChangingTruth.org

كنت فى غاية المرارة بسبب فكرة معينة سيطرت علىْ وجعلتنى اسيرة للمرض  فترة طويلة, وهى ان الله احيانا لا يريد لنا الشفاء اما لحكمة ما نجهلها او ليلقننا درسا – تأصلت هذه الفكرة اكثر حينما فشل كل علاج متاح – إلى أن أدركت من خلال هذا الموقع مدى خطورة هذه الفكرة وكم انها تعطى لابليس فرصة أكبر ليتغلغل فى حياتنا ويصيبنا بما هو أشر, وان الله كأب لايمكن ان يحتمل قلبه الرقيق لحظة الم واحدة تعبر على اولاده – الله الذى قال من مسكم فقد مس حدقة عينى – كيف له ان يمنع الشفاء؟!
إن هذا الموقع بعث فى  داخلى  الرجاء من جديد رغم السنين التى اكلها الجراد كذلك اشكر صاحب هذا الموقع على ما بذله معى من جهد  حيث قام بتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة المظلمة التى ملاْت ذهنى بلا اساس.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written، collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.


Life Changing Truth الحق المغير للحياة

www.LifeChangingTruth.org