القائمة إغلاق

الإيمان بالاختطاف Faith for The Rapture

 في لَحظَةٍ في طَرفَةِ عَينٍ، عِندَ البوقِ الأخيرِ. فإنَّهُ سيُبَوَّقُ، فيُقامُ الأمواتُ عَديمي فسادٍ، ونَحنُ نَتَغَيَّرُ. (كورنثوس الأولى 15: 52)

في نشوة الطرب لن يسمع الجميع صوت البوق. سيكون مسموعاً فقط للمسيحيين الذين ماتوا في المسيح بالفعل وأولئك الأحياء في ذلك الوقت. لن يسمعها أي شخص آخر، لأن صوت البوق لن يُسمع إلا بالإيمان. إنه ليس شيئاً ستبذل جهداً لسماعه، لأنك كمسيحي تعيش بالفعل بالإيمان. كل شيء في حياتك وعلاقتك بالله هو بالإيمان. لذلك، سوف تسمعه.

يقول الكتاب المقدس، “بالإيمانِ نُقِلَ أخنوخُ لكَيْ لا يَرَى الموتَ، ولَمْ يوجَدْ… “(عبرانيين 11: 5). لقد اختُطف بالإيمان. لذلك، بإيمانك بيسوع المسيح، ليس لديك ما يدعو للقلق؛ ثق أنه عندما يصدر صوت البوق، فإنك ستستمع إليه.

كما قرأنا في شاهدنا، فإن صوت البوق سيحدث أسرع من نقر إصبعك. في غمضة عين، سوف نخرج من هنا، وفجأة، أصبحنا في السماء. يجب على كل مسيحي أن يذهب إلى الاختطاف. وبالتالي، فهذا يعني أن أي شخص لا يقوم بـ “الرحلة الأولى” لم يكن يعيش من أجل الرب.

 حافظ على إيمانك حياً، وعِش للسيد كل يوم. اسلك بالمحبة والبر. ركز على تجهيز الآخرين للاختطاف والدخول إلى ملكوت الله.

 إعلان

أوه، يا له من يوم فرح عندما يظهر المعلم. اليوم، أنا أسير في ضوء كلمته وخلاصي، منغمساً في السعي وراء أتساع مملكته، باحثاً قبل كل شيء عن سيادة وملك مملكته في الأرض وفي قلوب الناس. آمين. المرجع الكتابي

 عبرانيين 11: 5- 6؛ تسالونيكي الأولَى 4: 16-17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )