القائمة إغلاق

تدرب على أن تكون وحدك مع الله Practise Being Alone With God

“وأمّا هو فكانَ يَعتَزِلُ في البَراري ويُصَلّي.” (لوقا 5: 16 ).
 هناك شيء ما عن العزلة. إذا كنت لا تفهم قيمة العزلة، فهناك الكثير الذي يمكنك أن تفوته في الحياة. من المهم جدًا قضاء أوقات شخصية مع الله. قبل الإعلان تأتي العزلة. عندما تتعلم قيمة قضاء أوقات خاصة مع الرب، ستندهش من التحول الذي سيحدث في حياتك ومدى فعاليتك في أمور الله.
 لا تأخذ أوقاتك الخاصة مع الرب باستخفاف. ربما يكون لديك بعض الأشخاص الذين يقفون على بابك بين الحين والآخر لأنهم بحاجة إلى رؤيتك أو التحدث معك عن شيء أو آخر. كن ذكيًا. إذا كنت تقضي معظم وقتك في محادثات عابرة أو عبثية مع الآخرين وتقضي وقتًا أقل في المشاركة مع الروح، فلن تنجز الكثير في الحياة.
 لقد فهم يسوع قيمة وقوة الخصوصية مع الله. في متى 14: 23، يقول الكتاب المقدس، “وبَعدَما صَرَفَ الجُموعَ صَعِدَ إلَى الجَبَلِ مُنفَرِدًا ليُصَلّيَ. ولَمّا صارَ المساءُ كانَ هناكَ وحدَهُ.”. تبين لنا آية موضوعنا أنه فعل هذا كثيرًا: “وأمّا هو فكانَ يَعتَزِلُ في البَراري ويُصَلّي.”. (لوقا 5: 16). في الوقت الذي كان الجميع يطالبون فيه بانتباهه، انسحب إلى البرية ليصلي.
 في الواقع، في مناسبة معينة، “هرب” ليذهب ويصلي، وكانوا يبحثون عنه. يقول الكتاب المقدس، “وفي الصُّبحِ باكِرًا جِدًّا قامَ وخرجَ ومَضَى إلَى مَوْضِعٍ خَلاءٍ، وكانَ يُصَلّي هناكَ، فتبِعَهُ سِمعانُ والّذينَ معهُ.” (مرقس 1: 35-36). تدرب على هذا. ابذل جهدًا لقضاء أوقاتك الشخصية مع الله كل يوم.
 دراسة أخرى: أفسس 6: 18؛ مزمور 1: 1-3؛ متى 6: 6

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP