القائمة إغلاق

سرعة الروح القدس The Speed of the Holy Spirit

وكانتْ يَدُ الرَّبِّ علَى إيليّا، فشَدَّ حَقوَيهِ ورَكَضَ أمامَ أخآبَ حتَّى تجيءَ إلَى يَزرَعيلَ. (1 ملوك 18: 46)

لا يوجد شيء مثل سرعة الروح القدس، حيث يمكنك تحقيق الأشياء وإنجازها بشكل خارق. إنها جزء من خدمة الروح القدس في حياتنا: إنه يدفعنا إلى تحقيق مآثر تفوق الفهم البشري، وفي زمن قياسي.

على سبيل المثال، بعد حلول الروح القدس على الرسل، في اليوم الأول للكرازة، تم ربح ثلاثة آلاف نفس وإضافتها إلى الكنيسة (أعمال الرسل 2: 41). خلال كرازتهم التالية، تم إضافة خمسة آلاف رجل (لا تحسب النساء والأطفال) إلى الكنيسة (أعمال 4: 4). كانت هذه إنجازات خارقة. السرعة الإلهية دخلت الخدمة.

اليوم، إنها أكبر، لأن الكتاب المقدس يقول أن مجد هذا البيت الأخير يجب أن يتجاوز الأول (حجي 2: 9). نحن نتحرك بسرعة الروح القدس لتحقيق نتائج استثنائية للمملكة. يقول الكتاب المقدس، “لأنَّهُ مُتَمِّمُ أمرٍ وقاضٍ بالبِرِّ …” (رومية 9: 28)

إذا كان لديك مشروع لإنجازه، فافعله بقوة الله وسرعته. تقول، “أبي، لدي هذا المشروع؛ سأفعل ذلك بقوة الروح القدس، سيكون ممتاز، وسيكون في الوقت المحدد، وستخلق المزيد من الفرص لي ولآخرين لإنجاز أشياء أكبر للمملكة، باسم يسوع العظيم “

إنه يوم جديد؛ إنه يوم قوة الرب، وستحدث أشياء عظيمة معنا، ولنا، ومن خلالنا. قرأنا في الآية الافتتاحية أن إيليا سبق عربة أخاب. كانت تلك الخيول الأكثر تمرساً وأفضل الخيول في إسرائيل، لأنها كانت للملك في وقت كانت الخيول مطلوبة للحرب.

مجد الرب في روحك، يضعك متقدماً بفارق كبير على منتقديك ومنافسيك وخصومك. مُبارك الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$