القائمة إغلاق

سلالة من المنتصرين Lineage of Victors

“وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.”. بُطرُسَ الأولَى 2: 9

 في العالم، هناك أناس ينتمون إلى سلالة العظماء والمشاهير. مجرد معرفة من كان آباؤهم أو أجدادهم يجعلهم مميزين. هذا شخص له سلالة أرضية. لكن بالنسبة لك، أنت لديك سلالة سماوية من المنتصرين. في اللحظة التي ولدت فيها من جديد، ولدت في سلالة من الأبطال. هؤلاء هم الأفضل على الإطلاق والعالم بأسره يعرفهم.

 إبراهيم وموسى وداود وصموئيل وبولس والرب يسوع كلهم ​​من نسبنا. أنت مميز ومختلف عن بقية العالم. لذا، اسلك في النصر بينما تستمر في التصريح بالكلمات المليئة بالإيمان.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file