القائمة إغلاق

صلاة الايمان – سؤال وجواب The Prayer Of Faith – Questions & Answers

سؤال : لقد سمعت اناس يتحدثون عن صلاة الايمان ولكني لست متأكدا انني قد فهمت كيف اصلي صلاة الايمان.  هل يمكنك ان تشرح لي اكثر? ?

…………………………….

لنعرف كيف نصلي صلاة الايمان علينا اولا ان نعرف ما هو الايمان ورسالة العبرانيين(1:11) تعطينا الاجابه ” الايمان هو الماده لما ترجوه والدليل للآمور التي لا تري “ تقول الترجمه الموسعه  “الايمان هو ادراك ما لا يمكن ادراكه بالحواس كحقيقه واقعه

ولو اردنا ان نصلي بايمان فعلينا ان نعرف ايضا كيف يآتي الايمان.  تخبرنا (رو17:1) ” اذا الايمان بالخبر (بالسمع)والخبر بكلمة الله”

من هذه الشواهد الكتابيه نفهم صلاة الايمان:

فهي صلاة مؤسسة علي كلمة الله، وهي الماده لما نرجوه والدليل علي الامور التي لاتري ، فعندما تصلي صلاة الايمان فأنت تبدأ بالاستجابه –بالكلمه- بدلا من المشكله، فكلمة الله لديها الحل لموقفك.

لذلك لو انك مريض ابحث عن أيات الشفاء ولو لديك احتياج مالي ابحث عن ايات تتحدث عن الازدهار المادي، وعندما تصلي ردد ما تقوله كلمة الله عن موقفك، صدقها اعلنها واصل الاعتراف بالكلمه علي موقفك. اُدع الاشياء غير الموجوده وكأنها موجوده. قبل ان تري اي دليل علي التغيير صدق ان هذا يعمل طبقا لما تقوله كلمة الله . لتري نفسك مع الاستجابه. لتري الاستجابه في داخلك وتصرف كما لو انك حصلت عليها بالفعل واحمد الله من اجل الاستجابه. 

من المهم ايضا ان تعرف ان صلاة الايمان تغير الموقف وليس الرب، فانت لا تحاول ان تقنع الرب ليفعل لك شيئا فهو بالفعل قد اعطاك الانتصار .لذا جدد ذهنك وفقا لما تقوله الكلمه واجعل لها السلطة النهائيه (العليا).  ربما تبدو المشكله كحقائق واقعيه لكن لو ثبتَ على الكلمه فإن الحق الذي في الكلمة سيغير الحقائق الواقعيه.

الايمان لا يحتاج  دليل او سند خارجي، فكلمة الله هي الجواب النهائي للإيمان. الايمان يحمد الله من آجل الاستجابه حتي قبل ان تستعلن للحواس الخمسه الجسديه.

صلاة الايمان ستعمل لو تقف بايمان علي كلمة الله الحي بدلا من تصديق الظروف، فعندما تُظهر الحواس أدله مخالفه فلا داعي للشك لأن الأدله التي يعتمد عليها إيماننا أكثر ثقةً مما تُظهره الحواس إنها أدلة أبدية، فكلمة الله لا تفشل أبداً.

اجعل هذه نقطة لتذكير نفسك ولتذكير إبليس أنك قد وضعت ثقتك في الله فعلياً وليس أنك سوف تثق فيه. احيانا كثيرة عندما اصلي اقوم فعليا برسم خط علي الارضيه واقول:

” هذا خط الايمان وطالما خطوت فوقه فانا اصدق اني استقبل الوعود والان ابي انا صليت صلاة الايمان باسم يسوع واصدق انني قد نلت ما طلبته منك . قد تخطيت خط الايمان ولن اتراجع ابدا، أنها قد حدثت كما صليت. آمين ليكن كذلك”

والآن عندما تظهر اعراض مناقضه او كلمات سلبيه يتكلم بها الآخرين محاولين ان اصدق شيئا آخر بخلاف ما صليته فاني اذكر تلك اللحظه التي عبرت فيها خط الايمان، هذا يساعدني ان يبقي ذهني مركزا يساندني لاقف ضد الخوف ويذكرني بانني قد وضعت ثقتي في الله والآن انا اسير بالايمان متوقعا النتيجه المرغوبه .

الانتصار حتما في صفي وفي صفك لو واصلنا بايمان ولم نستسلم.

  أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk   .

هذه المقالة بعنوان صلاة الايمان – سؤال وجواب تأليف : كينيث كوبلاند من المجلة الشهرية فبراير 2015 BVOV

 جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة  الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled “The Prayer Of Faith – Questions & Answers” is written by Kenneth Copeland , taken from the monthly magazine BVOV Feb. 2015.

©  2008 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$