القائمة إغلاق

فيه لديَّ سلام In Him I Have Peace

“السّاكِنُ في سِترِ العَليِّ، في ظِلِّ القديرِ يَبيتُ.” (مز 91: 1).

قال يسوع في لوقا 21: 25-26، «وتَكونُ عَلاماتٌ في الشَّمسِ والقَمَرِ والنُّجومِ، وعلَى الأرضِ كربُ أُمَمٍ بحَيرَةٍ. البحرُ والأمواجُ تضِجُّ، والنّاسُ يُغشَى علَيهِمْ مِنْ خَوْفٍ وانتِظارِ ما يأتي علَى المَسكونَةِ، لأنَّ قوّاتِ السماواتِ تتَزَعزَعُ. نحن نعيش في يوم فيه الكثير من الخوف.  هناك إرهاب داخل وخارج.  هناك الكثير من الظلام والشر والخطر. على الرغم من كل هذه، فإن كلمات السيد في يوحنا 16: 33 عميقة ومريحه. قال: “قد كلَّمتُكُمْ بهذا ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ. في العالَمِ سيكونُ لكُمْ ضيقٌ، ولكن ثِقوا: أنا قد غَلَبتُ العالَمَ».”.

لاحظ التعبير ، * _ “ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ ….” _ * هذا يعني أنه لا فرق في مدى الظلام أو الشر أو الرعب في عالم اليوم؛  في المسيح ، لديك سلطان على كل أزمة. ليس عليك أن تهتم بالعدو وما سيفعله ويستطيع فعله؛ الخصم ليس عاملاً. أنت في المسيح. وبالتالي لا يمكن المساس به.

أن تكون في المسيح يعني أن تكون في المنزل وفي أمان.  المسيح شخص وهو أيضا مكان — لنا في الله.  2 كورنثوس 5: 17 تقول ، * _ “… إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ …” _ * ؛  هذا هو مكانك. أنت تعيش في المسيح؛  هذه بيئتك.  لذا، عندما تقول، “أنا في المسيح”، فهذا يعني أنك في أمان؛  أنت في مكان سر العلي ، وتلتزم بظل القدير (مزمور 91: 1).

بغض النظر عما يحدث، بغض النظر عن الرعب أو الشر الذي أعده العدو، فإن سلامتك وسلامك مضمونة؛ أرفض الخوف. قال داود: “أيضًا إذا سِرتُ في وادي ظِلِّ الموتِ لا أخافُ شَرًّا، لأنَّكَ أنتَ مَعي.

عَصاكَ وعُكّازُكَ هُما يُعَزّيانِني.” (مزمور 23: 4).  يقول مزمور 91: 7، “يَسقُطُ عن جانِبِكَ ألفٌ، ورِبواتٌ عن يَمينِكَ. إلَيكَ لا يَقرُبُ.”.  لماذا؟ هذا لأنك آمن فيه. امتلك هذا الوعي طوال الوقت.

________

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$