القائمة إغلاق

كن رجلاً أو امرأة صلاة Be A Man Or Woman Of Prayer

“الأمرُ الّذي لأجلِهِ نُصَلّي أيضًا كُلَّ حينٍ مِنْ جِهَتِكُمْ: أنْ يؤَهِّلكُمْ إلهنا للدَّعوَةِ…” (تسالونيكي الثانية 1: 11).

أشعر دائمًا بالإلهام عندما أقرأ كلمات مؤلفي الأغاني القدامى الذين تحدثوا عن شعار المسيح الملون. تدور هذه الأغاني حول رجال ونساء مثلي ومثلك الذين كان شغفهم في الحياة هو نقل رسالة الخلاص إلى جميع أنحاء العالم. لقد كانوا شغوفين بالتزامهم تجاه الله لدرجة أن حياة أولئك الذين يرغبون في الوصول إليهم كانت ذات قيمة أكبر بالنسبة لهم من حياتهم الخاصة. أخذوا الإنجيل إلى إفريقيا وتوغلوا في أوروبا وأجزاء أخرى من العالم برسالة الخلاص. هؤلاء كانوا محاربين من أجل المسيح. لا شك أن هؤلاء الرجال والنساء قد حركهم الروح القدس لأن الأمر يتطلب مسحة روح الله لتحقيق كل ما فعلوه.

هل قرأت من قبل عن جوناثان إدواردز؟ هذا الرجل لم يستطع حتى أن يرى ولكن كان لا يزال لديه إطلاق مذهل لمسحة الله على حياته. كانت عدسات نظارته سميكة للغاية ولا يزال عليه أن يضع الكتاب المقدس أمام عينيه قبل أن يتمكن من القراءة؛ لكنه كان مليئا بالقوة. وبينما كان يقرأ الكتاب المقدس صرخ الناس من أجل حياتهم وارتجفوا لأن حضور الله غمرهم.

ليجعلك الله رجلاً أو امرأة صلاة. هذه صلاتي الصادقة من أجلك اليوم وهذه أفضل صلاة يمكنني أن أقدمها لك. إذا استطاع الله أن يجعلك رجلاً أو امرأة صلاة، فسترى النتائج في حياتك. هذا ما يجعلك محاربًا للمسيح. إذا كانت ركبتك تنحني في الصلاة بقدر ما ينبغي، فسترى مجد الله كل يوم في حياتك. كان الرسل وغيرهم من رجال ونساء الله العظماء الذين قرأنا عنهم أناسًا أمضوا ساعات لا حصر لها على ركبهم في الصلاة، لأنهم كانوا يعلمون أن القوة لم تكن في الصراخ، ولا عامل خارجي بل في الروح. إنه حقًا”… لا بالقُدرَةِ ولا بالقوَّةِ، بل بروحي…” (زكريا 4: 6).

دراسة أخرى: أعمال الرسل 12: 3-11؛ 1 تسالونيكي 5: 17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.