القائمة إغلاق

لا تقبل الفقر Don’t Accept Poverty!

“فإنَّكُمْ تعرِفونَ نِعمَةَ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، أنَّهُ مِنْ أجلِكُمُ افتَقَرَ وهو غَنيٌّ، لكَيْ تستَغنوا أنتُمْ بفَقرِهِ.” (كورنثوس الثانية 8: 9). لا يوجد شيء في صفات الله أو في شخصيته يوحي بأنه يريد أن يكون أولاده فقراء. الفقر ليس من عند الله. تقول يوحَنّا الثّالِثَةُ 1: 2، “أيُّها الحَبيبُ، في كُلِّ شَيءٍ أرومُ أنْ تكونَ ناجِحًا وصَحيحًا، كما أنَّ نَفسَكَ ناجِحَةٌ. “. جعلت المسيحية الدينية الكثيرين يعتقدون أن إرادة الله لهم أن يكونوا مفلسين أو فقراء، لكن الكلمة تكشف خلاف ذلك. لا تؤمن بالفقر. لأن الفقير لا يقدر أن يساعد غيره، والله يريدنا أن نكون معطاءين؛ يريدنا أن نبارك الآخرين. غالبا ما يتم تهميش الفقراء. ليس لديهم صوت، وبسهولة شديدة، يقبلون بأي شيء، وعليهم دائمًا الدفاع عن كل شيء. هذه ليست حياة أبناء الله. أنت أمير. الازدهار المالي حقك في المسيح. وستساعدك كلمة الله، وتوجهك، وتضعك في مكانك لتعيش تلك الحياة المزدهرة التي تم تعيينها لك في المسيح. بينما تستمر في الكلمة، فإن الكلمة سوف تثبت لك الطريق الذي رسمه الله لك؛ ولا يوجد فقر على هذا الطريق. فكر في الأمر: إذا كان الله يحبك، وهو ما يفعله، فلماذا يريدك فقيرًا؟ انه ليس فقيرًا. فلماذا يريد أولاده فقراء؟ تتمثل خطته في أن يكون لديك أكثر من كافٍ حتى تتمكن من مساعدة الآخرين؛ حتى يتمكن من خلالك من التعبير عن محبته للآخرين. قد تقول، “لكن لا يمكنني التظاهر بأنني غني عندما لا أملك أي شيء.” الفقر، في الحقيقة، ليس له علاقة بما لديك أو ما ليس لديك. الفقر هو وصف للعجز. إنها حالة ذهنية – عقلية لا يصح أن يمتلكها ابن الله. فكر وتحدث بالازدهار، فهذه إرادة الله لك. قل مثل داود “الرَّبُّ راعيَّ فلا يُعوِزُني شَيءٌ.”(مزمور 23: 1). تشهد الكلمة على ازدهارك. خذ هذا على أنه حقيقة واقعة ولا تعتذر عن قبول الازدهار كأسلوب حياة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file