القائمة إغلاق

لا داعي للقلق أبداً بشأن مقاوميك Never Bother About Your Adversaries

 “الرَّبُّ نوري وخَلاصي، مِمَّنْ أخافُ؟ الرَّبُّ حِصنُ حَياتي، مِمَّنْ أرتَعِبُ؟ عندما اقتَرَبَ إلَيَّ الأشرارُ ليأكُلوا لَحمي، مُضايِقيَّ وأعدائي عَثَروا وسَقَطوا. “(مزمور 27: 1-2).

 في حياتك، يجب أن تتعلم ألا تفكر أبداً ولا تضع اعتبار للشيطان، وشياطينه الصغار، وأنشطة الرجال الأشرار وغير العقلانيين الذين يسعون إلى إسقاطك. لا تعول على الإطلاق. أريدك أن تفهم شيئاً عن هويتك وحياتك كخليقة جديدة؛ أنت تحقيق الكتاب المقدس. حياتك اليومية هي تحقيق ما كُتب بالفعل عنك. هذا هو الفهم الذي توصل به كاتب المزمور إلى نهايته في مزمور 27: 1-2.

 قال: الرب نوري وخلاصي من أخاف؟ بمعنى آخر، هو منقذي؛ إنه قوي بما يكفي ليهتم بي، لذلك من يجرؤ على الوقوف ضدي؟ إنه يسأل بالفعل، “أين الشيطان الآن؟”. “من هو القادر على إعلان نفسه عدوي؟ تعال ضدي ويكون الله ضدك”. هللويا.

 ثم قال: “عندما اقتَرَبَ إلَيَّ الأشرارُ ليأكُلوا لَحمي، مُضايِقيَّ وأعدائي عَثَروا وسَقَطوا.”. ماذا يقول هو؟ أنت تعرف أن يسوع قال نبوياً عن نفسه، “ثُمَّ قُلتُ: هأنَذا أجيءُ. في دَرجِ الكِتابِ مَكتوبٌ عَنّي، لأفعَلَ مَشيئَتَكَ يا اللهُ».” (عبرانيين 10: 7). مما يعني أنه عندما جاء يسوع، دخل في النبوءة وبدأ يعيش حياته فيها. وبنفس الطريقة، فإن أي شخص يعلن نفسه عدواً لك أو أي شيء يتظاهر بأنه عدو لك سوف يتمم بكل تأكيد الكتاب المقدس في التعثر والسقوط. هذا يعني أنك لست مضطراً أبداً إلى القلق بشأن خصومك؛ نهايتهم مؤكدة.

لا تسمح لنفسك أن تشتت انتباهك. ركز على ما تم استدعاؤك للقيام به.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )