القائمة إغلاق

لماذا اسم يسوع قوي جداً Why The Name Of Jesus Is So Powerful

 “لذلكَ رَفَّعَهُ اللهُ أيضًا، وأعطاهُ اسمًا فوقَ كُلِّ اسمٍ، لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ،” (فيلبي 2: 9-10).

 عندما نتحدث عن الصلاة باسم يسوع، واستخدام هذا الاسم كأداة، فإن الكثيرين لا يفهمونها حقًا. لماذا اسم يسوع مهم جداً؟ ماذا يوجد في الاسم على أي حال؟ إلى جانب كون تلك الكلمة أو المصطلح الذي يميز الشخصية، فإن الاسم هو رمز للسلطان، مما يعني أن الاسم يتم تعريفه من خلال الشخصية أو السلطان الذي يقف وراءه. وبالتالي، فإن قوة اسم يسوع ليست في تهجئة أو نطق الاسم. لأننا في جميع أنحاء العالم لا نلفظ الاسم بنفس الطريقة. بل إن سبب قوة الاسم هو من يجيب عليه. الشخص الذي يمثله الاسم مُنح كل سلطان في السماء وعلى الأرض (متى 28: 18). يسوع المسيح هو الاسم الذي به خُلق كل شيء.

 يقول يوحنا 3: 35، “الآبُ يُحِبُّ الِابنَ وقَدْ دَفَعَ كُلَّ شَيءٍ في يَدِهِ.” كولوسي 1: 15-18 يشهد له على أنه وريث كل شيء: “الّذي هو صورَةُ اللهِ غَيرِ المَنظورِ، بكرُ كُلِّ خَليقَةٍ. فإنَّهُ فيهِ خُلِقَ الكُلُّ: ما في السماواتِ وما علَى الأرضِ، ما يُرَى وما لا يُرَى، سواءٌ كانَ عُروشًا أم سياداتٍ أم رياساتٍ أم سلاطينَ. الكُلُّ بهِ ولهُ قد خُلِقَ. الّذي هو قَبلَ كُلِّ شَيءٍ، وفيهِ يَقومُ الكُلُّ، وهو رأسُ الجَسَدِ: الكَنيسَةِ. الّذي هو البَداءَةُ، بكرٌ مِنَ الأمواتِ، لكَيْ يكونَ هو مُتَقَدِّمًا في كُلِّ شَيءٍ. “.

 لقد منحه الله السيادة – التفوق على كل شيء. إنه قبل كل شيء وبه كل الأشياء تتكون. لهذا السبب اسمه قوي جداً. لا يتعلق الأمر بكيفية نطق الاسم؛ إنه يتعلق بمن هو. إنه الأعظم على الإطلاق. تعالى فوق السموات ومجده فوق كل الأرض. هللويا.

 دراسة أخرى: رؤيا 4: 11؛ عبرانيين 1: 2-3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.