القائمة إغلاق

ماذا يجب أن تفعل في الأيام الصعبة؟ ?What Should You Do in the Difficult Days?

لا يهم ما تمر به. في بعض الأحيان، هناك محاكمات، وأيام صعبة، واضطهاد، وتأتي أوقات عصيبة، ويمكن أن تأتي أزمة الحياة. لكن عندما يحدث ذلك، تمسك، لا تهرب، لا تشكو، لقد حدث ذلك ليعبر. فقط تمسك، فهو بالتأكيد سوف يمضي. قال لهم يسوع عند القبض عليه. هذه ساعتك وسلطان الظلمة. كانت للحظة. جاء ليمضي. عندما انتهى الأمر كان ابن الله المجيد هناك. لذلك قد تمر بالصعوبات، فقد تكون معطاء لله وإعطاء تقدماتك وبذر البذور وتكون شريكاً رائعاً وفجأة تفقد وظيفتك. هذا يمكن أن يحدث.

عندما تأتي أيامك الصعبة، لا تتصرف مثل هل أخطأت؟ يا إلهي لماذا يحدث هذا لي الآن.. آه، لا أعرف لماذا آه.. ثم تسمع، إذا كنت مسيحياً، فلا يجب أن يحدث لك هذا أبداً.. هذا ليس صحيحاً. يمكن أن يحدث شيء ما، رغم أنك مسيحي ولكن بغض النظر عما يحدث، فأنت لا تزال منتصراً. لأن ظروف حياتك لن تصف أبداً جودة شخصيتك. رغم أنك تمر في الماء، فلن تغرق.. وإن مررت في النار، فلن تحترق.

قال الله؛ ألف يسقطون عن يسارك وعشرة آلاف يسقطون عن يمينك لكن لا يقترب منك.. لماذا؟ لأن روحك محفوظة. قال بصبركم امتلكوا أرواحكم. بعبارة أخرى، ابق على ثقة بغض النظر عما يحدث.

قد يحملوك ويضعوك في الزنزانة، لا يهم.

قد يقيدون يديك وقدميك، لا يهم.

قد يحتقرونك، ينبذونك، لا يهم.. لأن الذي فيك أعظم من الذي في العالم.

عليك أن تتخذ قرارك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي. 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.