القائمة إغلاق

Christ Is Our Source And Our Sufficiency ~ المسيح هو مصدرنا وكفايتنا

“لأنَّ لي حَيَوانَ الوَعرِ والبَهائمَ علَى الجِبالِ الأُلوفِ.” (مزمور 10: 50).

 يقول سفر الأمثال 13: 22 ، “… وثَروَةُ الخاطِئ تُذخَرُ للصِّدّيقِ.”.  هذا جميل، لكن بصفتك أبن الله، عليك أن تتجاوز هذا المستوى.  ينبغي أن تعيش حياة أفضل وأعلى من انتظار أموال الخطاة إليك.  اعرف من أنت: أنت نسل إبراهيم. ثروتك وثرواتك في المسيح لا تنضب.

لا يمتلك الخطاة ما يلزم للقيام بالأشياء الجبارة وغير العادية التي نقوم بها لتوسيع ملكوت الله؛  وهذه هي الحقيقة. لذلك سيكون من الخطأ انتظارهم. لا تعتمدوا على مال الخطاة ليأتوا بكم. أنت وريث للملك تعيش وفق مبادئ الملكوت.  هذا هو ضمانك لحياة الوفرة المطلقة.

افهم أن هناك بركات في العهد القديم لا ترقى إلى مستوى ما لدينا في العهد الجديد. نحن من العهد الجديد ، وليس القديم. أنت وريث مشترك مع المسيح. المسيح يملك كل شيء. هو يملك العالم وأنت كذلك.  1 كورنثوس 3: 21 تقول، “إذًا لا يَفتَخِرَنَّ أحَدٌ بالنّاسِ! فإنَّ كُلَّ شَيءٍ لكُمْ: “.

فلماذا تنتظر تسليم أموال الخطاة إليك؟  لا؛ أنت كبير جداً لذلك  بالأحرى، أنت وأبوك السماوي- ملك الكون- أصبحتا شركاء لمباركة الآخرين، بمن فيهم الخطاة. متي 5: 45 يقول، “لكَيْ تكونوا أبناءَ أبيكُمُ الّذي في السماواتِ، فإنَّهُ يُشرِقُ شَمسَهُ علَى الأشرارِ والصّالِحينَ، ويُمطِرُ علَى الأبرارِ والظّالِمينَ.”. نحن مثل أبينا السماوي. نعمة لعالمنا.  نحن لا نجف أبداً، لأن المسيح هو مصدرنا وكفايتنا.

 امسك ممتلكاتك من داخلك؛

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.