Menu Close

أنا مطمئن I’m Confident

  • A  A  A  A  

Available in: العربية متاحة باللغة

مزمور 27: 3 “إن اصطف ضدي جيش لا يخاف قلبي إن نشبت عليّ حرب أظل في ذلك مطمئن”

كابن لله هو يحبك ويحميك ويهتم بكل حتى ولو كنت تمر بحالة من الضعف فقط ثق في محبة الرب لك وقدرته.

داود وثق في محبة الرب له فاتكل عليه بكل قلبه، ثق أن الرب يحبك حتى لو كان حل المشكلة مستحيل هو سوف يحلها وسيخرجك من المأزق مهما كانت الصعوبة.

لو الحرب قامت عليك في عملك .. أطمئن.

لو الحرب قامت علي صحتك قول أنا مطمئن. قول جسدي للرب كلمة الرب تقول عن جسدي أنه للرب.

لو الحرب جاءت علي خدمتك اطمئن . لأن الرب إلهك يعتني بك ويعمله أيضاً لأن خدمتك لأجله ولأنك سفيره هنا علي الأرض.

لو الحرب جاءت علي ممتلكاتك قول ما قاله الرب إن أرضي يعتني بها الرب إلهي ترعاها عيناه دائماً من أول السنة لآخرها تثنية 11: 12

قول لن أسلب أبداً لأن الرب يحميني ويحمي ممتلكاتي من السبي.

يقول الرب في زكريا 9: 8 ثم أعسكر حول شعبي لأحفظه من غزوات الجيوش في ذهابها وإيابها فلا يذلهم مستعمر لأني رأيت الآن بعيني معاناتهم (ترجمة الحياة)

ثق أن الرب ينظر من السماء علي من يريد سلبك وهو يحميك حتى لو كنت لا تعلم من يريد أذيتك . هو عينه سهرانة عليك ويرى ما لم تراه أنت بعينك البشرية. لذلك ثق في محبة الرب وحمايته. هو يحبك ويفرح بك ويفرح بحمايتك إذ يقول للملائكة في أشعياء 27: 2-3  غنوا لشعبي الكرمة المشتهاة فأن الرب راعيها أرويها في كل لحظة وأحرسها ليل نهار لئلا يتلفها أحد. لذلك اطمئن لأنك في عنايته ورعايته.

ردد وقول ما يقول الرب عنك: لا أتركك ولا أتخلى عنك أبداً. فنستطيع إذن أن نقول بكل ثقة وجرأة: الرب معيني، فلن أخاف ماذا يصنع بي الإنسان؟

ردد ما يقوله الرب عنك دائماً بإيمان وثقة وقول: أنا مطمئن حتى ولو انقلبت الجبال إلي قلب البحار.

قول أنما ممسوك في يد أمينة وقديرة ومحبة . أطرح ثقتك فيه دائماً.

 

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Available in: العربية متاحة باللغة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *