القائمة إغلاق

إبحث عن حلمك Search for Your Dream

يرى المتشائم عقبة في كل فرصة. بينما يرى المتفائل في كل صعوبة فرصة.” ونستن تشرشل

عليك أن تجدد فكرك بكلمة الله لكي تعيش في حلمك. انزع عنك كل الأفكار المتشائمة الملقى عليك.

استبدل فكرك الخاطئ بكلمة الله “أستطيع كل شئ بالمسيح الذي يقويني” (فليبي 13:4) و”الذي  ابتدأ فيكم عملا صالحا يكمل إلى يوم يسوع المسيح” (فليبي 6:1).

اسأل أي لاعب أوليمبي وسيقول لك أن التخيّل مهم لكي تصبح بطلا.يرى اللاعب نفسه بطلا  قبل أن يدخل ساحة السباق.

وهذا يذكرني بأن ما ابتدأ الله سيكمله. بضمن لك النجاح حتى قبل أنه يدخلك في الاشتراك. وكذلك قد غلب العدو قبل أن يغلب الموت جهنم والقبر. لكن مازال عليك أن تكمل سباقك.

يطلب إكمال سباقك التركيز والصبر. الكثيرون منّا يتجنبون سباقهم لكنهم يدخلون في سباق أشخاص آخرين! قد أردت أن تكون طبيبا ولكن عندما جاء صديقك الذي يريد أن يكون محميا تركت حلمك لتتبع رغبة صديقك. لا تستطيع أن تعيش حياتك من خلال شخص آخر ولا تستطيع أن تعيش لشخص آخر. ركّز في حلمك ولا تحيد عنه.

ما شوقك؟ هو حلم معطي لك من الله. عندما تكتشفه تجد قوتك. أنت بدعة المهندس لذا وحدك تستطيع أن تحقق الحلم الذي أعطاه الله لك. عش حلمك.

بينما  كنت تحاول  توظف أمولك في البورصة سمعت بأن جارك يزمع بالقيام بالسفر، وبدل من ان تضع مالك بالبورصة صرفت المال في تذكرة السفر, تكون في هذه الحالة قد حدت عن إتباع حلمك و تبعت حلم جارك.

يوصينا الكتاب المقدس أن نكون ذوي رأي واحد لأن  الرجل ذو الرأيين متقلقل في جميع طرقه (يعقوب 8:1). يا صديقي، إن أردتك أن تكتشف وتمسك بحلمك عليك أن تكون ثابتا وتؤمن بالذات وتعز قيمة حلمك.

لا تسمح للفشل الماضي أن يعيقك. سِر للأمام. انظر إلى كلمة الله كسلطانك الأقصى. شارك مع أشخاص لآخرين يحملون نفس فكرك.

عندما تجتهد للتحقيق حلمك، احتفل بالانتصارات الصغيرة في الطريق. لو كانت حلمك الحصول على شهادة من كلية فاحتفل عندما تحصل على الشهادة الثانوية. لو كان حلمك أن تكتب رواية فاحتفل عند  إكمالك  الفصل الأول.

إذا كنت مريضا أو مدمنا للمخدرات فان مغادرة السرير بقوة نفسك يعتبره البعض انتصارا. فإحتفل!

زوجي وناصحي  كثيرا ما يتكلم عن الخروج عن منطقة الراحة. فلن تنجز حلمك بالجلوس في بيتك. عليك أن تخذ الخطوة الأولى.

عندما يجدد الله  فكرك، تنمو إمكانياتك أكثر. عندما يضرم الله موهبتك فيدفعك لإتباع حلمك. صلِ من أجل تحقيق حلمك. اطلب الإرشاد من الله. اخضع ذاتك له وسيهدي خطوتك.

الزم  نفسك بمتابعة حلمك ولا تساوم  بمبادئك. لا تكذب أو تبتزَ بالتهديد. لكن ثق بذراع الأب المحبوب الأبدي الحكيم الذي يهتم بك فوق فكرك. اشكره لكل انتصار في الطريق واكتبها في دفتر انتصارات.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$