Menu Close

إسمع من العلي Listen to God

Available in: العربية متاحة باللغة

" نعمة ربنا يسوع المسيح ومحبة العي وشركة الروح القدس مع جميعكم أمين " ( 2كورنثوس 13 : 14 )

إن " شركة " تُشير إلي شراكه ، وتواصل ، وعلاقة مع الروح القدس. وهي تعني أن تتكلم إلي الروح القدس وأن تستمع إليه وهو يتكلم إليك. وبذلك تعرف ما يريده منك أن تقوم به فليس كافيا أن يكون لديك رؤية أو أن تُعلن ما يريده ؛ بل عليك أن تعرف الخطوات الصحيحة التي تتخذها حتى تُحقق تلك الرؤية ، ثم يمكنك بعدها أن تتقدم وتقوم به .

وهكذا ، فليس فكر العلي لنا دائماً أن ندعوه من أجل احتياجاتنا. ولكن فى أغلب الأحيان ، يكون صراخنا وتوسلاتنا للعلي غير ضرورية ، لأنه قد أعطاها القوة لأن نُحضر أي نوع من التغيير نريده فى حياتنا . 

وصلي بولس فى أفسس 1 : 17  18 

" كي يعطيكم إله ربنا يسوع المسيح ، ابو المجد ، روح الحكمة والإعلان فى معرفته ، مستنيرة عيون أذهانكم ، لتعلموا ما هو رجاء دعوته ، وما هو غني مجد ميراثه فى القديسين " .

وكلما صرت أكثر إلماماً بالامدادات العظيمة التي قد أمدنا بها العلي مجانا ، لن تتغير فقط لغة صلاتك ، ولكنك ستبدأ أيضا فى فهم الأعمال الضرورية التي تحتاج أن تعملها حتى تتمتع بميراثك الإلهي. وستكف عن الصلاة " يارب  أعطني ..." ؛ وبدلا منها ستتصرف بناءً علي كلمة العلي المعصومة وتحصل علي نتائج لافتة للنظر. وسوف تعرف بلا أدني شك أن كل شئ هو لك ، وأن كل شئ هو بالحقيقة ممكناً .

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح  Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome  والموقع www.ChristEmbassy.org  .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer's Love World &  Pastor Chris Oyakhilome  Ministries  , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth..

 

Available in: العربية متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *