الأخت م. وزوجها ث. مصر

Life Changing Truth الحق المغير للحياة

www.LifeChangingTruth.org

بعد أن آمنت بالرب من عدة سنوات, كنت جائعة لرؤية نتائج في حياتي الشخصية وخدمتي. وسمعت وتعرفت على تعليمكم المغير للحياة والواقع, وبدأت أن أدرك ما لي في المسيح وكيف أخدم في جسد المسيح (المؤمنين). آخذت شفائي من  الضغط وضعف في عضلة القلب. وتحررت من الخوف الذي كان يطاردني. أصبت بمرض السرطان والذي كان سيؤدي إلى بتر أحد أعضائي, ولكنني بعد أن  سمعت التعليم وطبقته في حياتي,  آخذت شفائ منه بالتمام.
وبعد أن مارست الصلاة بالروح ودراسة الكلمة وتعلمت أن أسمع لصوت روحي, قادني الروح القدس للخدمة بطريقة معينة في أحد الكنائس, وبدأت أن أتحرك في الخدمة وأرى نتائج مذهلة وسريعة بقوة الروح القدس, وأُعلِم الناس, وأُصلي مع الناس لكي يُشفوا وحدثت معجزات, وصار هذا الطبيعي في حياتي.
بدأت أرى نتائج في عملي وأموالي وزوجي تغير بسبب هذا التعليم. الرب يبارككم.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written، collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.


Life Changing Truth الحق المغير للحياة

www.LifeChangingTruth.org