Menu Close

الله يُحرك ملوك لأجل أولاده God Moves Kings for His Sons

  • A  A  A  A  

Available in: العربية متاحة باللغة

إِشَعْيَاءَ 1:45-3

هَذَا مَا يَقُولُهُ الرَّبُّ لِكُورُشَ مُخْتَارِهِ، الَّذِي أَخَذْتُ بِيَمِينِهِ حَتَّى أُخْضِعَ أَمَامَهُ أُمَماًوَأَكْسِرَ شَوْكَةَ مُلُوكٍ، لأَفْتَحَ أَمَامَهُ كُوَّاتٍ وَلاَ تُوْصَدُ فِي وَجْهِهِ مَصَارِيعُ. هَا أَنَاأَتَقَدَّمُكَ لأُسَوِّيَ الْجِبَالَ بِالأَرْضِ وَأُحَطِّمَ أَبْوَابَ النُّحَاسِ، وَأُكَسِّرَ مَغَالِيقَ الْحَدِيدِ،وَأَهَبَكَ كُنُوزَ الأَقْبِيَةِ الْمُظْلِمَةِ وَذَخَائِرَ الْمَخَابِيءِ، لِتَعْرِفَ أَنِّي أَنَا هُوَ الرَّبُّ إِلَهُإِسْرَائِيلَ الَّذِي دَعَاكَ بِاسْمِكَ.

الله جعل كورش ملك فارس يملك العالم ليستخدمه في إخراج شعبه من أسر بابل إلى أورشليم ولا أحد يقدر يقفل هذا الباب الذي فتحه الرب لإخراج شعبه.

هذا ما يفعله الرب من أجل أولاده يستخدم الملوك والرؤساء ومن هم في منصب لأجلنا ويفتح الأبواب لخيرنا. وبسبب نجاح كورش رجع شعب الرب لأرضه

أَخْبَارِ ٱلْأَيَّامِ ٱلثَّانِي 22:26-23

وَفِي السَّنَةِ الأُولَى لِحُكْمِ كُورَشَ مَلِكِ فَارِسَ، وَتَتْمِيماً لِكَلاَمِ الرَّبِّ بِفَمِ إِرْمِيَا، حَرَّكَالرَّبُّ قَلْبَ كُورَشَ مَلِكِ فَارِسَ، فَأَطْلَقَ نِدَاءً فِي كُلِّ أَنْحَاءِ مَمْلَكَتِهِ قَائِلاً: «هَذَا مَايَقُولُهُ كُورَشُ مَلِكُ فَارِسَ: الرَّبُّ إِلَهُ السَّمَاءِ وَهَبَنِي جَمِيعَ مَمَالِكِ الأَرْضِ، وَأَمَرَنِيأَنْ أَبْنِيَ لَهُ هَيْكَلاً فِي أُورُشَلِيمَ الَّتِي فِي يَهُوذَا. وَعَلَى كُلِّ وَاحِدٍ مِنْ شَعْبِ الرَّبِّأَنْ يَرْجِعَ إِلَى هُنَاكَ، وَلْيَكُنِ الرَّبُّ مَعَكُمْ».

مع إن كورش ملك وثني لكن بنى هيكلا للرب حسب أمر الرب له.

لقد أفشل إمبراطورية البابليين وانجح كورش ملك فارس لأجل خير شعب الرب.

لذا إعلن إيمانك: أن الرب يتحكم في مديرك، في صاحب العمل، ومن لهم سلطة لأجل بركتك.

إن كان الرب فتح باب لكورش ولا أحد يغلقه، يستطيع الرب أن يفتح أمامك الأبواب لبركتك وترقيتك ولا أحد يقدر يغلقها.

الشيطان عاجز تماما أمام خطة الرب التي لحياتك. فهو يجعل كل الأشياءتعمل معا لخيرك.

قد تسأل ما هى خطة الله لحياتي؟ أعلنها الرب في    

إرمياء29:11

أنا عرفت ما رسمته لكم أنها خطط شالوم لا شر لأمنحكم مستقبلا ورجاء.

ولأن خطط الله كلها سلام لك لذلك يحرك ملوك ورؤساء لتنفيذ خططه في حياتك. كابن له لا تقلق ثق في محبة الرب لك. الرب في صفك وسيجعل كل الأشياء تعمل معا لخيرك فقط اعبده بشكر ذاكرا احساناته عليك. سلم له قلبك واتكل عليه وهو يُجري ويصنع العجائب لبركتك.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Available in: العربية متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *