المؤمن المنتصر The Triumphant Church

Life Changing Truth الحق المغير للحياة

www.LifeChangingTruth.org

   (هذا الكتاب كان من إصدارات الحق المغير للحياة في الفترة ما بين 2005 – 2014 وحاليا من إصدارات ريما مصر www.rhemaegypt.org ) 

مؤمن منتصر … لا مجاهد ولا محارب ولا معاني

يكتب كينيث هيجين في هذا الكتاب:
نحن مؤمنون منتصرون جالسون مع المسيح في السماويات عاليا جدا فوق عن كل قوى الظلمة. وموضع جلوسنا وملكنا مع المسيح هو موضع سلطان وكرامة ونصرة. لا موضع فشل وإحباط أو هزيمة.
نحن لم نعد خاضعين لإبليس بل قد تحررنا من سيادته وسلطانه من على حياتنا. نحن لسنا مؤمنين مهزومين. بل منتصرين لنا حق في أن نملك في هذه الحياة من خلال يسوع المسيح إذ لنا موضع سلطان على إبليس.

لذا لا داعي أن نهزم من تجارب أو إمتحانات الحياة… لأن يسوع تغلب على كل القوى الشيطانية. وصارت نصرته هي نصرتنا ,لأننا صرنا فيه .
لقد جرد يسوع إبليس مشهراً نصرته عليه وهزيمته له أمام السماء والأرض والجحيم. لقد نزع سلاح إبليس وجرده من سلطانه آخذا مفاتيح الهاوية والموت منه… لأننا أعضاء جسده. ونصرته هي نصرتنا لذلك نحن ندعو أنفسنا مؤمنين منتصرين. هذا مت نحن عليه الآن. وليس عندما نذهب للسماء بل هنا والآن.
لقد تحررنا من سلطان الشيطات لأنه ليس له سلطان على جسد الميح باي صورة أو شكل أو هيئة أو طريقة. بل نحن الذين لدينا سلطان عليه في المسيح. لأن يسوع أشهر إبليس علانية بنصرته عليه في الصليب.
في الحقيقة نحن نرى أنفسنا عاليا ننظر إلى أسفل عندما نتعامل مع الشيطان. فهذا هو موضعنا الحقيقي كمؤمنين منتصرون هللويا.

فلتقرأ هذا الكتاب لتتعلم كيف تضاعف من هزيمة إبليس في حياتك حتى تعيش في النصرة التي أعدها الله لكل مؤمن. فبمجرد أن ترى السلطان الذي لك في المسيح يسوع ستدرك أنه لا داعي أن تحارب فيما بعد لتحقق نصرة على عدو مهزوم.

رقم الإيداع     :  21588 \ 2007
  الترقيم الدولي :  9771751174

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written، collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.


Life Changing Truth الحق المغير للحياة

www.LifeChangingTruth.org