القائمة إغلاق

الملء بالروح Infilling of the Spirit

صليت الى الرب فى قلبى وقلت، “انى اعلم ان هؤلاء الاشخاص مؤمنين صالحين انهم يؤمنون بالشفاء الالهى – الامر الذى لا تؤمن به كنيستى – ويؤمنون بالروح القدس. وانا حقا اؤمن بالروح القدس واختبار الامتلاء به مع التاييد بقوة من الاعالى”.

ثم اكمت وقلت، “اننى اشعر باحتياجى لتلك القوة وادرك انى فى حاجة لاختبار الملئ بالروح القدس فانا اؤمن به حقا، لكنى لست مقتنعا ان الالسنة ترافق هذا الاختبار وكما انها لم تعد لنا اليوم”.

فى الحال، تكلم الروح الى قلبى وعلمت انه الروح القدس يتكلم الى من خلال كلمة الله فذات الصوت الرقيق الذى انهضنى من فراش الموت وقادنى الى الشفاء قال لى، “ماذا يقول سفر الاعمال2: 39؟”

فرجعت الى الشاهد، ” لأن الموعد هو لكم ولأولادكم ولكل الذين على بعد كل من يدعوه الرب إلهنا».” ثم تكلم هذا الصوت الرقيق ما هو هذا الوعد؟

اجبت، “ان المقطع الاخير من العدد يقول ” ولأولادكم ولكل الذين على بعد كل من يدعوه الرب إلهنا ” لذلك فان الاشارة هنا الى وعد الامتلاء بالروح القدس. ثم اكملت لكن يارب، انى اؤمن بالامتلاء بالروح القدس لكن موضوع الالسنة هو الذى لست على يقين منه.

ان الروح القدس دائما يقودنا فى توافق مع كلمة الله فالروح والكلمة لابد ان يتفقا (1يوحنا5: 7، 8). انا لست فى صف اتباع الاصوات. لانك يمكن ان تتبع صوت خاطئ وتقودك الى الخطا لكنك لن تسير فى اتجاه خاطئ ابدا ان اتبعت صوت الروح القدس لانه سوف يقودك دائما فى توافق مع كلمة الله ” وأما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم إلى جميع الحق لأنه لا يتكلم من نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به ويخبركم بأمور آتية. ” (يوحنا16: 13).

كل مؤمن مولود من جديد لديه الروح القدس بداخله. لكنه ليس بذات الطريقة مثل الامتلاء بالروح القدس مع التاييد بقوة من الاعالى كما تكلم يسوع فى لوقا24: 49 اعمال1: 18 يوحنا7: 38. فبمجرد انك مولود ثانية فهذا لا يعنى انك ممتلئ بالروح القدس.

كنت قد اخبرت الرب انى اؤمن باختبار الامتلاء بالروح القدس لكنى لست متقنا من جهة الالسنة فتكلم الرب الى وقال ماذا يقول اعمال2: 4؟

كنت اعلم جيدا ما يقوله اعمال2: 4 لكن ليس لمجرد انك لديك معرفة كلمة الله فى عقلك فهذا يعنى انك تعرفها بقلبك بمعنى اخر، تحتاج لاعلان كلمة الله فى روحك لتدرك جيدا ما تحمله كلمة الله.

فبدات اقرا اعمال2: 4 مرة اخرى، ” وامتلأ الجميع من الروح القدس وابتدأوا يتكلمون بألسنة أخرى كما أعطاهم الروح أن ينطقوا. “

ففى الحال بدات اقول، “نعم، نعم، اننى ارى. يقول الكتاب ” وامتلأ الجميع من الروح القدس وابتدأوا يتكلمون بألسنة أخرى كما أعطاهم الروح أن ينطقوا.” عندما امتلا بالروح القدس سوف اتكلم بالسنة ايضا. يارب قد حسم الامر سوف اتوجه الان لراعى كنيسة الانجيل الكامل لاستقبل الروح القدس.

نشرت بإذن من كنيسة ريما Rhema بولاية تولسا – أوكلاهوما – الولايات المتحدة الأمريكية www.rhema.org .
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث هيجين.

Taken by permission from RHEMA Bible Church , aka Kenneth Hagin Ministries ,Tulsa ,OK ,USA. www.rhema.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$