Menu Close

تعليقات من خدمة الأعوان Comments From Ministry of Helps Seminars

  • أنا أرى الآن كم كنت غير منظمًا. أنا قائد أعوان تدابير، والتي لم أكن أدركها حتى جئت إلى هذا الاجتماع. أنا متحمس، وأنا واثق أن حماسة الرب الإله سوف تعود إلى حياتي حتى أتمكن من نقلها إلى أولئك الذين هم خاضعين لي. أريد أن أرى خدمة الأعوان تنهض في كنيستنا حقًا.
  • أنا أيضًا، كنت أخدم في خدمة الأعوان ولم أعرفها حتى عرفتها الآن. لقد أصبحت بداخلي حياة ومشتعل لأشارك هذا مع الجميع في كنيستنا. أراهم يفعلوا نفس الشيء فهُمْ يخدموا ولكنهم لا يعرفوا ما دعاهم الرب الإله للقيام به.
  • أشعر أنى مثل الإسفنجة، أمتص كل هذا الإعلان. أنا مبارك لأن الرب أرسلني هنا من أجل أن أنقل هذا إلى كنيستي. الشيء الرئيسي الذي أريد أن أشاركه معهم هو أنهم ليسوا مجرد عمَّالًا. فهذه خدمة. وهم ليسوا فقط من يقوموا بتنظيف الكنيسة. الرب يعرف ما يفعلوه. الرب يرى قلوبهم.
  • صباح يوم الأحد قبل أن أتي إلى هذه الندوة، كنت في الجزء الأمامي من القاعة أقوم بتعديل بعض النوتات من أجل نظام الصوت، وكنت حقًا “أحترق” بداخلي. وسألني القس ما بك؟

قلت: “يبدو فقط كما لو أن الناس في خدمة التدابير لا يقوموا بدورهم “.

وقال: “حسنًا، فإنه يبدو من نبرة الصوت أنك غاضب منى أو شيء من قبيل هذا. “

الآن، أرى أنني لم أكن حتى أؤدي وظيفتي ولذلك أنا محفز للقيام بعملي على أكمل وجه وأكون مثالا للأخرين.

  • شيء واحد تعلمته هو أننا جميعًا نمر بنفس الأشياء. لم أكن أعرف ما كان من المفترض أن أفعله في الخدمة، مثل العديد من الآخرين هنا. قضيت ثلاث سنوات أسأل الرب الإله ما يريده مني أن أفعله. لم أكن أعرف أن الدخول في الأعوان هو خدمة.

الناس تسيء فهم الرب الإله بشدة. أنهم ينظروا إلى الخارج هناك في الأفق، والخدمة عند أقدامهم. لا يعرفوا إنهم بالفعل في إرادة الرب الإله عند تقديمهم لسلة العطاء أو عندما يقوموا بتغيير الحفاضات، أو تنظيف الكنيسة. أنت في إرادة الرب الإله إذا وضعت كل قلبك فيما تقوم به.

مبكرًا في حياة الإيمان، تلقيت نبوءة إنني سوف أتجول في جميع أنحاء العالم لأنشر كلمة الرب الإله. الآن، لقد تعلمت أنني فقط يمكن أن أكون حيث يريدني الرب الإله في خدمة التدابير وأن أفعل ما يمكنني فعله حقًا حيث أنا متواجد. عندما أفعل ما قاله لي أن أفعله، حينها سوف يُرقيني وفقًا لما يريده.

  • لقد تعلمت أن التشجيع والتحفيز يأتي دائمًا من الداخل، وليس من الخارج. لقد كنت أعتقد ذلك قديمًا والآن أدرك أن الأمر لا يعتمد على ما يحيط بي. يمكنني الاعتماد على الرب الإله لتحفيزي وتشجيعي.

الشيء الآخر الذي يمكن أن أخرج به هو أن خدمة التدابير ليست فقط قسم واحد أو منطقة واحدة في الكنيسة. خدمة التدابير هو أن تكون على استعداد للقيام بكل ما هو مطلوب منك في أي وقت.

__________

نشرت بإذن من خدمة أعوان التدابير الدولية، أوكلاهوما، الولايات المتحدة الأمريكية والموقع http://www.mohi.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمة أعوان التدابير الدولية.

Taken by permission from Ministry of Helps International, Oklahoma, USA http://www.mohi.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *