Menu Close

تكلم للموت أو للحياة Speak to Death or Life

  • A  A  A  A  

Available in: العربية متاحة باللغة

 “لانك بكلامك تتبرر و بكلامك تدان “ (متى37:12) 0عندما كنت الهج بهذه الأعداد تعلقت فى روحى بعض الكلمات وهى “الكلمات”. وأدركت فى روحى أنه ينبغى أن أعلم عن الكلمات والتى لا يدرك الكثير عن مدى أهميتها. الكلمات يمكن أن تبنينا أو تهدمنا.

الكلمات يمكن أن تشفينا أو تمرضنا.

الكلمات يمكن أن تملىء حياتنا بالسعادة والصحة أو تحطمنا. ما أنت عليه اليوم هو ناتج عن كلمات البارحة. هذا ما تكلم عنه المسيح فى “لاني الحق اقول لكم ان من قال لهذا الجبل انتقل و انطرح في البحر و لا يشك في قلبه بل يؤمن ان ما يقوله يكون فمهما قال يكون له “ (مر23:11)0 يمكن أن تقرأها هكذا: “فمهما تكلم من كلمات ستكون له.”

فى سن السادسة عشر من عمري وأنا على فراش المرض نلت إعلان فى كلمة الله عن مر23:11  “لاني الحق اقول لكم ان من قال لهذا الجبل انتقل و انطرح في البحر و لا يشك في قلبه بل يؤمن ان ما يقوله يكون فمهما قال يكون له “ عن الكلمات المنطوقة بالإيمان وبدأت أقول: أنا أؤمن إنى نلت الشفاء لقلبى المشوه. أنا أؤمن إنى نلت الشفاء لسرطان الدم. أنا أؤمن إنى  نلت الشفاء للشلل. أنا أؤمن إنى نلت الشفاء من هامة رأسى إلى أخمص قدمى. لقد تعلمت سر الكلمات- كلمات الإيمان– أتذكر إنى لم أصاب بصداع فى حياتى. الصداع الوحيد الذى أصبت به كان فى   عام 1933. لم أصاب بالصداع. وأنا لا أتوقع إنى أصاب بصداع. أن اتأنى صداع فلن أخبر به أحد. لن اتكلم عنه. وإن سألني أحد عن صحتي سأتكلم الكلمات الصحيحة لأن مر23:11 يعلن انى سأنال ما اتكلم به وأنا أتكلم أش5:53 “وهو مجروح لاجل معاصينا مسحوق لاجل اثامنا تاديب سلامنا عليه و بحبره شفينا “. هذا ما أؤمن به وهذا ما أتكلم به.

نشرت بإذن من كنيسة ريما Rhema بولاية تولسا – أوكلاهوما – الولايات المتحدة الأمريكية  www.rhema.org .
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث هيجين.

Taken by permission from RHEMA Bible Church , aka Kenneth Hagin Ministries  ,Tulsa ,OK ,USA. www.rhema.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: العربية متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *