القائمة إغلاق

سيكون السبب في أن تفعل الصواب Causes You To Do Right

يوجد أناس يتناولون المخدرات، لأنهم عندما يفعلون، يعلون ويشعرون أنهم يستطيعون أن يفعلوا أي شئ على الإطلاق حتى وإن كان خارق. يسكر الناس في بعض الأحيان ويبدأون بالتسكع، وينسون بالكامل أين هم أو ماذا يفعلون.

حسنا، دعني أخبرك بشيء ما يا إبن الله: 

أنت لا تحتاج للمخدرات؛ ولا للتبغ، كوكايين، هيروين، ماريجوانا، أو الكحوليات. ما تحتاج إليه هو الروح القدس! عندما يسيطر الروح القدس على روحك، نفسك وجسدك، فأنت تتغير وللأبد.

في (حز 36 : 27) يقول الكتاب المقدس، “وَأَضَعُ رُوحِي فِي دَاخِلِكُمْ فَأَجْعَلُكُمْ تُمَارِسُونَ فَرَائِضِي وَتُطِيعُونَ أَحْكَامِي عَامِلِينَ بِهَا”.

في هذا الشاهد الكتابي، يقول الله أنه سيأتي بالروح القدس على حياتك، وسوف يعطيك الروح القدس القدرة والإمكانية على طاعته وعمل إرادته. لن تصارع فيما بعد لترضى الله أو لتفعل الصواب. لن تكون محتاجاً إلى أن تحاول فعل مشيئته فيما بعد.

قال الله، “سأضع روحي بداخلك وأجعلك تفعل مشيئتي. سأكون السبب في أنك تطيع قوانيني. أن تسلك في ناموسى وتتبع أحكامي”. بكلمات أخرى، عندما تجد نفسك ماشيا في الشارع وفجأة يقول الروح القدس لك. “توقف! إستدر للشمال” سيكون عليك أن تستجيب قبل أن تأخذ وقتاً للتفكير بعقلانية تجاه هذا الأمر.

عندما يأتي الروح القدس لداخل حياتك، كل شئ تفعله يتحول إلى نجاح. أتعرف، بعض الناس لا يفهمون كيف إننا قادرون على أن نجلب ونجذب أكبر عدد من الناس الذين يحضرون خدماتنا وحملاتنا الكرازية. إنهم يعتقدون أن هذا نتيجة الشهرة والإنتشار الواضح. لا، ليست الشهرة والإنتشار في حد ذاته التي تجذب الجماهير، إنه الروح القدس! الإنتشار الذي نفعله ممسوحا بالروح القدس. عندما نطلق إعلان حائط وكروت دعوة أو نضع إعلانا في التليفزيون لنعلن عن برنامج، فهذا كله يكون ممسوحا بالروح القدس. لذلك عندما ندعو الناس، فإنهم يكونوا ممسوحين بنفس الروح القدس، من الذي جذبهم ليأتون. العديد منهم لا يعلم لماذا هم قادمين، لكنهم يأتون و يستمرون في القدوم. فهم يخرجون من منازلهم، مكاتبهم ومحلاتهم، بسبب الروح القدس، مجداً للرب!

دعوني الآن أخبركم بشيء ما. نفس القوة التي يجذب بها الروح القدس الناس لإجتماعاتنا بدون أن يعلم الكثير منهم السبب فهم يأتون، ونفس تلك القوة ستبدأ في جلب النجاح والرضى لداخل حياتك. هل تعلم لماذا؟ لان الله يحب البشر ويحب أن يباركهم. ولهذا السبب أحضرك الله لهذا العالم- ليباركك ويرضيك. وبذلك أعطاك الروح القدس، الذي يجعلك تفعل الأشياء الصحيحة التي تطلق البركات ورضى الله على حياتك.

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح  Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld  – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome  والموقع www.ChristEmbassy.org  .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World &  Pastor Chris Oyakhilome  Ministries  , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$