Menu Close

س & ج: إنْ كان الله يعلم أنّ إبليس سيسقط لماذا لم يقضِ عليه مِن البداية؟ ولماذا سقط بمسحته ولم يسحبها الله مِنه؟ Q & A: If God Knows That Satan Will Fall, Why Did HE Not Destroy Him from The Beginning? Why Did He Fall with His Anointing, And God Did Not Take It Away from Him?

س: إنْ كان الله يعلم أنّ إبليس سيسقط لماذا لم يقضِ عليه مِن البداية؟ ولماذا سقط بمسحته ولم يسحبها الله مِنه؟ 

ج: كان باستطاعة الله أنْ يقضي على إبليس بمفرده، ولكنه أراد أنْ نكون معه في القضاء عليه. أعطى الله المسحة للشيطان في البداية لكي يخدمه بها، لكنه عندما سقط أخذها معه ليحاربه بها، كما أنّ عطايا الله وهباته بلا ندامة كما جاء في (رومية ٢٩:١١). 

للمزيد اشترك في مدرسة الكتاب المقدس: 

https://lifechangingtruth.org/register/

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *