Menu Close

س & ج: قال الرب يسوع “هذا الجنس لا يخرج إلا بالصلاة والصوم” هل كانت رتبة هذا الروح عالية لذا احتاج التلاميذ للصلاة والصوم؟

س: قال الرب يسوع “هذا الجنس لا يخرج إلا بالصلاة والصوم” هل كانت رتبة هذا الروح عالية لذا احتاج التلاميذ للصلاة والصوم؟

ج: ليست القصة في رتبه الروح الشرير بقدر نوع المراوغة التي فعلها ذلك الروح في هذا الوقت، فهناك رتب تخرج بسهولة وهناك نوع آخر يراوغ ولا يخرج بسهولة؛ فكلاهما يحتاج لإيمان وحساسية للروح، وسبب ما صنعه يسوع صرنا أعظم منهم جميعًا. لقد راوغ الروح الشرير أمام يسوع وجعل الشاب يتشنج، حتى إنه تظاهر بموت الشخص بعدما انتهره الرب يسوع، ولكن الرب تحرك بإيمان وأمسك بيد الصبي وأقامه.

للمزيد اشترك في مدرسة الكتاب المقدس:

https://lifechangingtruth.org/register/

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *