Menu Close

س & ج: ما هو مبدأ اختطاف الباكورة وهل ستختطف الكنيسة في وسط الضيقة؟ Q & A: What Is the Principle of the Rapture of the Firstfruits, And Will the Church Be Raptured in The Midst of the Tribulation?

س: ما هو مبدأ اختطاف الباكورة وهل ستختطف الكنيسة في وسط الضيقة؟

ج: عندما ذكرت مواصفات الذين سيختطفوا في رؤ ١٤ أقتبست مواصفات ال ١٤٤ ألف وليس لأن هذا الاختطاف الوحيد ولا اختطاف الباكورة (المعنى بيه عقيدة الاختطاف وسط الضيقة)

 

هذا ٣ اختطاف الكنيسة الجموع ثم ال ١٤٤ ألف هو الثالث والرابع ال٢ شهود.

هنا ذكرتها للمواصفات فقط وليس تطبيق زمن الاختطاف للكنيسة.

يسبق اختطاف الكنيسة عمل الوحش الذي هو الحصان الأبيض مما يوضح أن انطلاقه يبدأ مع اختطاف الكنيسة حسب ٢ تس ٢ نحن نحجزه عن العمل.

والمعاهدة ستتم قبل الاختطاف وستُطبق بمدة أيضًا ٧ سنين فتوضح بالضبط فترة الضيقة وهذا يسبقه اختطاف الكنيسة.

الخلاصة: اختطاف الكنيسة يختلف عن ال ١٤٤ الف ولكن الكل يتصف بصفات متشابهة في ال ٤ اختطافات.

اختطاف الباكورة يعنى به في نصف الضيقة استنادا على ١ كو ١٥ : ٢٣ “وَلَكِنَّ كُلَّ وَاحِدٍ فِي رُتْبَتِهِ. الْمَسِيحُ بَاكُورَةٌ ثُمَّ الَّذِينَ لِلْمَسِيحِ فِي مَجِيئِهِ.”

يُعلموا فيها أن هذا ترتيب:

اختطاف المسيح ثم الباكورة ثم الذين للمسيح أي الكنيسة… وهذا غير دقيق.

المسيح هو الباكورة باكورة الراقدين ثم الذين للمسيح.

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *