Menu Close

عام الكمال The Year Of Perfection 2020

Available in: العربية متاحة باللغة

خدمة عشية رأس السنة الجديدة 2020 مع باستور كريس

عام 2020 هو عام خاص. ليس لأنه عشرون وعشرون ، لا ، ليس لأننا بدأنا عقدًا جديدًا. السنة مميزة بسبب الخطة التي وضعها الله لنا. الله يعيش في الأبدية. نحن نعيش في الوقت والزمان الذي هو جزء من الأبدية.

سفر التكوين 6: 9 "هذه مواليد نوح: كان نوح رجلا بارا كاملا في أجياله ، وسار نوح مع الله."

سفر التكوين 17: 1 "وَلَمَّا كَانَ ابْرَامُ ابْنَ تِسْعٍ وَتِسْعِينَ سَنَةً ظَهَرَ الرَّبُّ لابْرَامَ وَقَالَ لَهُ: «انَا اللهُ الْقَدِيرُ. سِرْ امَامِي وَكُنْ كَامِلا"

2020 هي سنة الكمال!

الكمال هو كلمة ترعب الكثير من الناس. لقد قيل لنا طوال حياتنا أنه لا يوجد أحد كامل. إنهم يدربوننا على قبول عيوبنا.

في الاسفار المقدسة ، لم يقل الله أبدًا أن الكمال أمر مستحيل. على العكس من ذلك ، الكمال هو ما يريده الله و هو مطلبه. الكمال يكون في مستويات مختلفة.

الكمال يعني أن تكون خاليا من العيوب ، كاملا.

انظر إلى الكتاب المقدس ، أمر الله إبراهيم أن يمشي أمامه وأن يكون كاملاً. يريده أن يكون بلا عيب.

نحن ننتج أشياء كاملة ، أجهزة كاملة ، آلات كاملة. هذا يجب أن يعلمك أن الكمال ممكن.

 أيوب 1:1 "كَانَ رَجُلٌ فِي أَرْضِ عُوصَ اسْمُهُ أَيُّوبُ. وَكَانَ هَذَا الرَّجُلُ كَامِلاً وَمُسْتَقِيماً يَتَّقِي اللهَ وَيَحِيدُ عَنِ الشَّرِّ."

أنظر إلى الآية 8 ، الله يخاطب الشيطان ويقول له ، هل نظرت إلى عبدي أيوب ، أنه لا يوجد مثله في الأرض ، رجل كامل ومستقيم ، رجل يخاف الله ، ويتجنب الشر؟

دعونا نسمع يسوع فقط ان كنت تفكر في أن هذه شهادة من العهد القديم: متى 5: 48 "فَكُونُوا أَنْتُمْ كَامِلِينَ كَمَا أَنَّ أَبَاكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ هُوَ كَامِلٌ."

يسوع هو الذي قال هذا. تخيل طفلاً عندما يولد ، لا يستطيع فعل أي شيء لنفسه ؛ لكن هذا الطفل كامل مثل أي شخص آخر.

جامعة 3: 14 "قَدْ عَرَفْتُ أَنَّ كُلَّ مَا يَعْمَلُهُ اللَّهُ أَنَّهُ يَكُونُ إِلَى الأَبَدِ. لاَ شَيْءَ يُزَادُ عَلَيْهِ وَلاَ شَيْءَ يُنْقَصُ مِنْهُ وَأَنَّ اللَّهَ عَمِلَهُ حَتَّى يَخَافُوا أَمَامَهُ."

كل ما صنعه الله يدوم إلى الأبد.

صليت مرة لبعض الناس وكان واحد منهم أعمى. بعد أن صليت ، سألت عما إذا كان أي منهم قد شفى ولم يرفع احد يداً. عندما عدت إلى مقعدي وسألت الله ماذا حدث؟ أخبرني الله أن الرجل الأعمى شفى. قابلته وادعى أنه لا يزال غير قادر على الرؤية وقلت له أنه قد شفى. لقد تجادلنا بهذا لبعض الوقت. ثم أخبرته أن يتوقف عن القول إنه لا يرى. طلبت منه أن ينظر عدة مرات فبدأ في الرؤية. غادر المكان وهو يستطيع الرؤية. كان يمكن أن يترك هذا الاجتماع وهو لا يزال أعمى.

كلمة الله هي الحق. الحق يختلف عن الواقع.

أنا كائن كامل من اله كامل.

أربعة (4) أشياء ضرورية:

1. المطابقة:
سيكون هناك مطابقة. إنه تدريب. سيكون هناك مطابقة لإرادتك وأهدافك مع اهداف الله وإرادته.

2. الكمال:
تأتي الكلمة من اليونانية بصيغة الجمع . وهذا يعني أن تكون كاملا. سوف تكون مليئة بكلمة الله. عندما يحدث هذا ، ستندهش مما سينتج.

سأكون ممتلئًا بكلمة الله في عام 2020. سوف تسكن في كلمة الله بغنى.

3. التميز:
سوف يحضرك هذا الى المنصب النهائي. التميز ليس شيئًا تكافح من أجله. انه طبيعتك. لدي روح ممتازة. عش حياتك كل يوم وفكر هكذا.

افسس 5: 1 "فَكُونُوا مُتَمَثِّلِينَ بِاَللهِ كَأَوْلاَدٍ أَحِبَّاءَ،"

4. الإثمار:
لوقا 8: 14 "وَالَّذِي سَقَطَ بَيْنَ الشَّوْكِ هُمُ الَّذِينَ يَسْمَعُونَ ثُمَّ يَذْهَبُونَ فَيَخْتَنِقُونَ مِنْ هُمُومِ الْحَيَاةِ وَغِنَاهَا وَلَذَّاتِهَا وَلاَ يُنْضِجُونَ ثَمَراً للكمال."

هذا يعني أن تأتي بالإثمار. وهذا يعني أن تأتي إلى الحالة التي تعطي نتيجة. انه مثل امرأة حامل تحمل طفلها حتى يحين وقت الولادة.

لن يكون هناك أي قطع لخططك. سوف تأتي أفكارك بالنتائج. سوف تجلب أطفالك إلى الإثمار.

 

Available in: العربية متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back