Menu Close

كن مؤثر وفعال في ربح النفوس Be Effective In Soul Winning

  • A  A  A  A  
image_pdfimage_print

Available in: العربية متاحة باللغة

"وقال لهم، اذهبوا إلى العالم أجمع، وأكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها" (مرقس 16: 15)

قبل صعود الرب بفترة قصيرة، كلف الكنيسة بأن تأخذ الإنجيل (تكرز) إلى كل البشر ويحضروهم إلى الحياة الأبدية. وهذه هي المهمة المستمرة للكنيسة، وكلنا اُئتمننا على خدمة المصالحة: "وَلَكِنَّ الْكُلَّ مِنَ اللهِ، الَّذِي صَالَحَنَا لِنَفْسِهِ بِيَسُوعَ الْمَسِيحِ، وَأَعْطَانَا خِدْمَةَ الْمُصَالَحَةِ" (2 كورنثوس 5: 18). فنحن لدينا تفويض إلهي لنصل إلى النفوس الضائعة ونحضرهم إلى ملكوت الله.

هذا أمر يجب أن تأخذه بجدية هذه السنة، وأن تكون فعالًا في ربح النفوس. ضع هدف وخطة واضحة كل شهر عن كيف تقود الناس للمسيح بطريقة فعالة.

فليس هناك طريقة للفرح في المسيحية والعيش من أجل الرب أفضل من أن تكون رابح للنفوس.

لذلك، كن مشغولًا لأجل الرب، وشغوفًا لعمله. وأجعل ربح النفوس أسلوب حياتك.

أنت خادم وسفير المسيح هنا على الأرض، ومُكلَف أن تأخذ رسالة الخلاص إلى عالمك، وبالتالي في هذا العام، انهمك في الكرازة بالإنجيل وربح النفوس بكل وسيلة ممكنة سواء جسدية أو تكنولوجية.

ساعد شخصًا أخر لكي يستقبل الخلاص، ساعد أولئك الذين من حولك كي يتعلموا الكلمة، وأظهر لهم طريق الحياة! وعلمهم كيف يعيشون. فهذه هي دعوتك كمسيحي مؤمن.

لم يقل الكتاب المقدس أن "الله أعطى الرعاة والمبشرين خدمة المصالحة"، ولكنه يقول إنه أعطى خدمة المصالحة لكل شخص مولود ثانية.

هذه دعوتنا لكي نكون رابحين نفوس مؤثرين. بركات الرب الرئيسية هي لهؤلاء الرابحين نفوس، فهو لن ينسى ذلك أبدًا.

لأَنَّهُ إِنْ كُنْتُ أُبَشِّرُ فَلَيْسَ لِي فَخْرٌ إِذِ الضَّرُورَةُ مَوْضُوعَةٌ عَلَيَّ فَوَيْلٌ لِي إِنْ كُنْتُ لاَ أُبَشِّرُ! (1 كورنثوس 9 : 16) ترجمة الملك جيمس.

ليس إننا كفاة (مؤهلين وكافين في الإمكانيات) من أَنفسنا أَن نقول أحكام شخصية أو ندعي أو نفتكر شيئًا كأنه من أنفسنا بل قوتنا وقدرتنا وإمكانياتنا وكفايتنا هم من الله، الذي أهلنا (جعلنا ملائمين ومستحقين وكفاه) لأن نكون خدام وموزعين لعهد جديد (خلاص من خلال المسيح) وليس (خدام) للْحرف (الرموز المكتوبة شرعيًا) لكن للروح. لأن الحرف (الناموس) يقتل ولكن الروح القدس يحيي. (أرميا 31: 31) (2كورنثوس 3: 5-6) الترجمة الموسعة الكلاسيكية.

بينما أنت تربح النفوس، ستُرقى في الروح (يتم ترقيتك)، وسيُزيد روح الرب من نعمته ومجده على حياتك لكي تربح أكثر.

لذلك، هيا قُم بعمل الآب – وهو ربح النفوس، ما دام نهار.

مجدًا للرب

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

 

Available in: العربية متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back