Menu Close

مفهوم كلمة: غنى Richness

Available in: العربية متاحة باللغة

كو 3 : 16  لتسكن فيكم كلمة المسيح بغنى، وأنتم بكل حكمة معلمون ومنذرون بعضكم بعضا، بمزامير وتسابيح وأغاني روحية، بنعمة، مترنمين في قلوبكم للرب.

في هذا الشاهد كو3: 16 إن المصطلح (غنى) يعنى بأن تكون ممتلئ بوفرة هو أن تسدد بوفرة الى قمة الملئ بدون أى نقص أو عوز مما يدفعك إلى أعلى الحدود العظيمة.

إن أحد التعريفات الاخرى لهذا المصطلح هو الفرط الزائد فهى تستخدم فى وصف استاد قد امتلا الى الفيض ولم يوجد فيه أى مكان. بمعنى اخر دع الكلمة تسكن فيك بغنى هذه ما تعلمنا إياه كلمة الله بأن تكون ممتلئ بكلمة الله الى أعظم الحدود الى أن تصل لمرحلة حيث لا تسلك او تتكلم الى بحسب الكلمة. على سبيل المثال إن كان شخص يمتلك أثمن الأحجار الكريمة فلا يمكنه أن يتكلم بصيغة الفقر…. بنفس الطريقة فعندما تدرك كلمة الله بغنى, فالخوف والهزيمة والفشل وأى شئ لا يتفق مع الكلمة لن يقدر أن يعمل أو يجد مكان فيك.

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح  Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلوميبنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria Pastor Chris Oyakhilome  والموقع www.ChristEmbassy.org  .
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World &  Pastor Chris Oyakhilome  Ministries  , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: العربية متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *