Menu Close

مُرتب أن تكون مُنتجاً You Are Ordained to Be Productive

“فيكونُ كشَجَرَةٍ مَغروسةٍ عِندَ مَجاري المياهِ، الّتي تُعطي ثَمَرَها في أوانِهِ، وورَقُها لا يَذبُلُ. وكُلُّ ما يَصنَعُهُ يَنجَحُ.  “(مزمور 1: 3).

جلبنا يسوع إلى حياة القوة والإثمار والإنتاجية. يتم التعبير عن هذه الحقيقة في يوحنا 15: 16 حيث قال: “ليس أنتُمُ اختَرتُموني بل أنا اختَرتُكُمْ، وأقَمتُكُمْ لتَذهَبوا وتأتوا بثَمَرٍ، ويَدومَ ثَمَرُكُمْ، لكَيْ يُعطيَكُمُ الآبُ كُلَّ ما طَلَبتُمْ باسمي. ”  ويعلمك أنه تم اختيارك، ورسمك، وتكليفك، وتعيينك لتحقيق نتائج دائمة.

هذا يعني أنه جعلك مؤثراً وفعالاً: “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً  (القدرة والكفاءة والقوة) مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ…. ” (أعمال 1: 8 ).  يجب أن تقترب من كل مهمة في الأجزاء المتبقية من هذا العام بهذه العقلية. هناك نعمة متزايدة بالنسبة لك.  الرب يعمل فيك على حد سواء من أجل الإرادة والقيام بمسرته الطيبة (فيلبي 2: 13).

اقرأ مرة أخرى الوصف الجميل لناظم المزامير عن هذه الحياة الرائعة للإنتاجية والتميز التي جلبها الله إليكم: “فيكونُ كشَجَرَةٍ مَغروسةٍ عِندَ مَجاري المياهِ، الّتي تُعطي ثَمَرَها في أوانِهِ، وورَقُها لا يَذبُلُ. وكُلُّ ما يَصنَعُهُ يَنجَحُ. “(مزمور 1: 3).  اجعل هذا تفكيرك اليومي واعترافك. أعلن في أغلب الأحيان، “أنا مثل شجرة مزروعة عند مجاري المياه، وأنتج نتائج ممتازة. أنا مثمر ومُنتج! “.

يمكنك فعل أي شيء؛ يمكنك أن تكون أي شيء؛ يمكنك الحصول على أي شيء. يمكنك الذهاب إلى أي مكان. يمكنك أن تكون ما تختار أن تكون. هذه هي الحياة التي منحك إياها الله. إنها حياة البر مع السيادة، حيث تكرمه وترضيه من خلال أن تكون مثمراً في كل عمل صالح، بينما تزداد معرفتك به.
_________

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *