القائمة إغلاق

يعوض لك عن السنين التي أكلها الجراد Restores The Years Eaten By The Locusts

يوئيل 2: 25  “وأعوضكم عن محاصيل السنين التي التهمها الجراد”

الجراد روحياً: يد إبليس التي تدخل في حياة الإنسان. ويجب أن ندرك تماماً أن إبليس لا يستطيع أن يدخل في حياة الإنسان إلا إذا الإنسان سمح له بذلك. 

إذا كان إبليس أكل محصولك أو مالك أو أكل صحتك بسبب أنك فتحت الباب لإبليس في أي زاوية من حياتك. أرجع للرب وصدق أن الرب سيعمل معك لإنقاذك كما فعل مع أيوب. لقد كانت ثغرة أيوب التي أدخلت إبليس في حياته الخوف هذا واضح في كلامه الذي خفت منه أتاني أيوب 3: 25 كان أيوب يعاني من الخوف وعدم ثقته في حماية الرب لأولاده وممتلكاته فكان كل يوم ينهض مبكراً في الصباح ويقرب محرقات علي عددهم قائلاً: لئلا يكون بني قد اخطاؤا في قلوبهم وجدفوا علي الله” هذا ما واظب عليه أيوب دائماً.

ولكن عندما رجع للرب ورجع يثق في الرب قال “الآن قد علمت أنك تستطيع كل شئ ولا يعثر عليك أمر” من هنا نعرف أن أيوب كان غير واثق في حماية  الرب ثم أدرك أن الرب يستطيع حمايته وحماية كل شئ له. ولما وثق واعترف بالحماية الإلهية كانت النتيجة أن الرب عوضه عن السنين التي أكلها الجراد ورد له أضعاف من البركات.

لذلك لا تنزعج .. احتمي في الرب وفي رعايته أرجع إليه كما رجع أيوب باعتراف فمك وقول قد علمت انك تستطيع كل شئ تستطيع حماتي وفيك كفايتي. وهو سيعوضك ككلمته عن السنين التي أكلها الجراد.

فقط قول لن تستمر الخسائر علي ممتلكاتي أنا لا أفشل أبداً بل أصدق أن الرب سيحول خسائر الماضي إلي ربح وسيعوض لك عن السنين التي أكلها الجراد. وإعرف الكلمة التي بها تنال مالك في المسيح من حماية وتعويض.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$