القائمة إغلاق

الألسنة: هل مشكلة عدم النطق تكمن عند الطرف المرسل ام المستقبل؟ Is the Problem in the Donor or the Receiver

سأذكر الآن قصة شفاء أحد الأشخاص والتى توضح الطرق التى تنال بها بركات الله التى سبق وأعطاها لك.

فالمشكلة لا تكمن أبداً عند الطرف المرسِل (الله) فإن كان هناك أى مشكلة فلابد وأن تكون عند الطرف المستقبِل (نحن) فكل ما علينا فعله هو أن نتعلم كيف نستقبل بركات الله المقدمة لنا مجانا فى فدائنا – والتى من ضمنها الإمتلاء بالروح القدس.

عندما ركعت فى بيت راعى كنيسة الإنجيل الكامل قلت للرب، “إنى أقبل الروح القدس كعطية – لقد قبلت الخلاص كعطية وقبلت شفائى من ثلاثة سنوات كعطية أيضا والآن إنى أقبل الروح القدس. الآن إنى أقبله بالإيمان إنه فىَّ لأن يسوع وعد بذلك فى كلمته وأنا أقول ذلك بفمى لأنى أؤمن به فى قلبى. والآن أنا أتوقع أن أتكلم بألسنة لأن المؤمنين الأوائل قد تكلموا بألسنة يوم الخمسين. أشكرك أيها الآب لأن الروح القدس يعطينى النطق بالألسنة الآن.

بعدما إنتهيت من الصلاة كنت فرحاً جداً لأنى قبلت الروح القدس وأنه سوف يعطينى النطق بالألسنة وبدأت أقول هاليلويا هاليلويا بعدما قلت هذه الكلمة لسبع أو ثمانى مرات سمعت فى داخلى فى روحى كلمات غريبة. كانت تبدو وكأنها تطفو من داخلى إلى فمى فإبتدأت أتكلم بها.

بعد مرور عشرة دقائق من وصول الراعى كنت راكعاً فى حجرته أتكلم بألسنة ,كان الراعى يطلب منى الإنتظار. لكن بدلا من الإنتظار ظللت أتكلم بالألسنة لساعة ونصف .إنى أؤمن بالإنتظار أمام الله فنحن ننتظر أمام الله كثيراً فى إجتماعاتنا لكن ما أروع الإنتظار فى حضور الله بعدما نمتلئ بالروح القدس.

كما نلاحظ أن التكلم بألسنة يأتى مباشرة بعد الإمتلاء بالروح. يقول الكتاب “وإمتلأ الجميع من الروح القدس وإبتدأوا يتكلمون بألسنة أخرى كما أعطاهم الروح أن ينطقوا.” (ع4). وكأن التكلم بألسنة هونتيجة قبول المؤمنين للإمتلاء بالروح القدس. ظللت لساعة ونصف أتكلم بألسنة مستمتعا بوقتٍ رائعٍ مع الرب.

نشرت بإذن من كنيسة ريما Rhema بولاية تولسا – أوكلاهوما – الولايات المتحدة الأمريكية www.rhema.org .
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث هيجين.

Taken by permission from RHEMA Bible Church , aka Kenneth Hagin Ministries ,Tulsa ,OK ,USA. www.rhema.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$