القائمة إغلاق

العيش باسم يسوع Living in The Name of Jesus

لأنَّنا بهِ نَحيا ونَتَحَرَّكُ ونوجَدُ، كما قالَ بَعضُ شُعَرائكُمْ أيضًا: لأنَّنا أيضًا ذُرّيَّتُهُ. (اعمال 17: 28).

يقول الكتاب المقدس، “وكُلُّ ما عَمِلتُمْ بقَوْلٍ أو فِعلٍ، فاعمَلوا الكُلَّ باسمِ الرَّبِّ يَسوعَ، شاكِرينَ اللهَ والآبَ بهِ.” (كولوسي 3: 17).  هذه هي الطريقة لتعيش حياة خارقة.  تعمل المسيحية الحقيقية باسم يسوع. هذا يعني أنك تعيش له في سلطته. كيف يمكن أن تهزم إذا كنت تعيش له؟ سيكون ذلك مستحيلاً.  وكذلك الفشل والفقر.

يعتقد بعض الناس بحق أن اسم يسوع قوي ولديه كل السلطان، لكنهم لا يعرفون كيفية العمل بهذا الاسم على أساس يومي. علمنا الرب يسوع كيف في يوحنا 14: 12-13 ، حيث قال، “الحَقَّ الحَقَّ أقولُ لكُمْ: مَنْ يؤمِنُ بي فالأعمالُ الّتي أنا أعمَلُها يَعمَلُها هو أيضًا، ويَعمَلُ أعظَمَ مِنها، لأنّي ماضٍ إلَى أبي. ومَهما سألتُمْ باسمي فذلكَ أفعَلُهُ ليَتَمَجَّدَ الآبُ بالِابنِ. “.  هنا ، كان الرب يعلمنا أن نطالب باسمه.

لقد فهم بطرس ذلك، وأمر رجلاً لم يمشي منذ الولادة من أجل النهوض والسير باسم يسوع (أعمال 3: 1-6). يقول الكتاب المقدس ، “فوَثَبَ (الرجل الأعرج) ووقَفَ وصارَ يَمشي، ودَخَلَ معهُما إلَى الهَيكلِ وهو يَمشي ويَطفُرُ ويُسَبِّحُ اللهَ.” (أعمال 3: 8). نحن مدعوون للعيش باسم يسوع، خالق الكون.  هذا كبير، ولا شيء يمكن مقارنته به.  إذا كنت تعمل باسمه، واكتشفت وجود ورم في جسمك، قل، ” أيها الورم، باسم يسوع، لا يمكنك البقاء في هذا الجسد، أنا آمرك بالذهاب”  وسيذهب.

إذا كانت هناك مشكلة في قلبك، قل، “يا قلب، أنا أطلب منك أن تعمل بشكل طبيعي باسم يسوع”  إذا كان طفلك لا ينمو بشكل صحيح، فضع يديك عليه، وقل، “يا طفل، أنمو باسم يسوع وكن ممتازاً”. إذا واجهتك مشاكل في العمل، أرفع يديك في حضرة الرب وقل، “أنا آمر العواصف في مكتبي بالهدوء باسم يسوع” وستكون كذلك. اجعل حياتك جميلة، وأحيا منتصراً كل يوم، بالعيش باسم يسوع.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

  1. Meryame

    هللويا أُعطينا أسماً فوق كل أسم يعلو أسم يسوع حامل كل الأشياء بكلمة قدرته عب 1: 3..شكرا باستور علي تذكيرنا بهذا الحق العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$