القائمة إغلاق

خزن كلمة الله في داخلك Store the Word Inside You

 اَلْمَزَامِيرُ 11:119

خَبَأْتُ كَلاَمَكَ فِي قَلْبِي، لِئَلاَّ أُخْطِيءَ إِلَيْكَ.

ما أجمل.أن المؤمن يحفظ كلمة الله في قلبه ويخزنها بغنى. لأن كلمةالله نافعة للتعليم والتوبيخ والتقويم وتهذيب الإنسان في البر. 2تيموثاوس 16:3

كلمة الله عندما تتأملها وتنتبه لها وتزرعها في قلبك ثم تسقيها بذلكأنت خبأتها داخلك. كلمة الله تُحذرك لو هناك خطأ في حياتك. هىنافعة لتوبيخك لتبقيك في المكان الصحيح.

اَلْمَزَامِيرُ 15:129-16 يقول كاتب المزمور

أَتَأَمَّلُ وَصَايَاكَ، وَأَحْفَظُ سُبُلَكَ. بِفَرائِضِكَ أَتَلَذَّذُ، وَلاَ أَنْسَى كَلِمَتَكَ.

إن لم تنتبه للكلمة وتغرسها في قلبك يخطفها إبليس كما في مثلالزارع.

متى 4:13-19 يقول الرب يسوع أن الذي يسمع كلمة الملكوت ولايفهمها يأتي الشرير ويخطف ما قد زرع في قلبه. إقرأ الكلمة وتأملهالتثبت داخلك.

أيضا كاتب اَلْمَزَامِيرُ 105:119

سِرَاجٌ لِرِجْلِي كَلاَمُكَ وَنُورٌ لِسَبِيلِي.

كلمة الله هي من تنير لك الطريق لتسلك في خطة الله لحياتك ولا تحيدعنها. وعندما يهاجمك الشيطان تجد الكلمة التي خزنتها داخلك خرجت من داخلك تلقائيا للرد عليه بالمكتوب وتجعلك تنتصر فهي تحميك من هجمات العدو

أنها سيف الروح أفسس 17:6

لذا عندما تخرج كلمة الله من داخلك أنت أخرجت السيف لمواجهة العدو. لأن كلمة الله مهمة    خزنها داخلك بغنى.

أدرس الكلمة كل الكلمة فتحيا. الرب يسوع قال من يأكل جسدي ويشرب دمي يثبت فيّ وأنا فيه أي أن نأكل الكلمة ونحيا بها.

لذا أجلس مع الكلمة يوميا لتحيا بها، هذا ما قاله الرب يسوع، كلمة الله روح وحياة. فهي تعطي حياة لجسدك عندما تعلنها على جسدك،تعطي حياة لمادياتك وعملك لأنها حياة. لذا تشربها وكُلها يوميا لتحيا بها.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$