القائمة إغلاق

عامل مهم للنجاح An Important Factor for Success

خُذوا تأديبي لا الفِضَّةَ، والمَعرِفَةَ أكثَرَ مِنَ الذَّهَبِ المُختارِ.” (أمثال 8: 10).

قد تأتيك التعليمات الروحية بطريقة غير متوقعة أو غير معتادة، ولكن عليك أن تسرع في تنفيذها. يقول سفر الأمثال 4: 13 “تمَسَّكْ بالأدَبِ، لا ترخِهِ. احفَظهُ فإنَّهُ هو حَياتُكَ.”. في بعض الأحيان، ما تحتاجه لمستواك التالي ليس “فكرة كبيرة” بقدر ما هو اتباع تعليمات بسيطة.

تأمل في تعليمات الرب ليشوع على سبيل المثال. أُمر بتولي السيادة وإخضاع أريحا (يشوع 6: 2-5). من وجهة نظر الإنسان، كان هذا مشروعاً مستحيلاً، لأن أريحا كانت واحدة من أكثر المدن تحصيناً في ذلك الوقت. لكن يشوع اتبع تعليمات الرب وكانت النتيجة انتصار بني إسرائيل.

قد يعطي بعض الناس أي شيء مقابل عوامل ثانوية مثل المال والصلات البشرية والفلسفات غير المؤكدة في محاولتهم للنجاح. لكنهم يتجاهلون الإجراء الأضمن للتقدم المضمون في الحياة: اتباع كلمة الله – فعل الأشياء على طريقة الله. إن تعليماته تنقل حكمته التي إذا اتبعت كانت تؤدي إلى النجاح والنصر والامتياز والمجد.

اعلم أن انتصاراتك في الحياة تعتمد كلياً، وستكون كذلك، على الاستراتيجيات الإلهية التي أعطاها لك الله من خلال الروح وكلمته. لذلك، مارس بوعي الشركة مع الروح القدس والكلمة. هذا هو المكان الذي تتلقى فيه تعليماته وإرشاداته التي تضعك فوق ظروف ومحن الحياة.

كل تعليمات من الروح راسخة في المبادئ المعصومة من الخطأ لكلمة الله. قد لا تكون هذه التعليمات مذهلة، لكنها دائماً ما تنتج ما هو خارق للطبيعة. لذلك، اعمل دائماً وفقاً لتعليمات الروح في الحكمة الإلهية. عندما تفعل ذلك، لن يهم أي “جدار” الذي قد تواجهه في حياتك؛ قد يكون جدار المرض أو المتاعب المالية، لكنهم سينهارون أمامك. مجداً لله.

 دراسة أخرى: أمثال 13: 18؛ تيموثاوُسُ الثّانيةُ 3: 16؛ يشوع 1: 8.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$