القائمة إغلاق

ما وراء العلم والحواس Beyond Science and The Senses

أمّا البارُّ فبالإيمانِ يَحيا… (العبرانيين 10: 38).

هناك ما هو أكثر في الحياة من العلم وكل اكتشافاته. هناك حقيقة في كلمة الله تتجاوز العلم والحواس. العلم هو ما استطاع الإنسان الحصول عليه من الاستخدام الفعال لحواسه؛ لكن هناك عوالم تتجاوز الحواس.

كمخلوقات جديدة في المسيح يسوع، نحكم العالم بالإيمان. نحن نسود على الظروف ونسيطر على قوى الطبيعة بقوة الروح وقوة البر.

على سبيل المثال، عندما “نضع أيدينا” على المرضى، فإن الأمراض المزمنة والأسقام تصبح غير مادية. من خلال قوة الكلمة المنطوقة، يذوب السرطان، ونفتح الأعين العمياء، ونفرج عن الآذان الصماء. نحن مثل يسوع المسيح، الذي كان اقتحاماً للعالم المادي. عندما تدخل، تغيرت الأمور. عندما قال: “أبصر”، بدأ الرجل المولود أعمى يبصر. عندما قال: “قم وامش” نهض الأعرج للركض.

هناك شيء في كلمة الله يتجاوز العلم والطبيعة والحواس. الكنيسة بحاجة إلى التمسك بهذا الواقع. هذا هو جوهر العيش بكلمة الله. لقد أُعطيت كلمة الله لنا، ليس فقط لإعلامنا وتثقيفنا عن الأشياء الروحية، ولكن لكي نستخدمها ونعيش الحياة الخارقة للطبيعة. هذه الحياة تتجاوز هذا العالم. هللويا.

 اعتراف

أنا أعيش فوق اقتصاد وأنظمة هذا العالم، لأن الأعظم يعيش فيَّ. أنا لست خاضعاً لعناصر العالم، وحياتي هي شهادة على عظمة الله. القوة الإلهية تعمل في داخلي، وانتصاري بالمسيح مضمون تماماً. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$