القائمة إغلاق

Opinion that counts ~ الرأي الذي يُحسب

«….ولكن اللهَ يَعرِفُ قُلوبَكُمْ. إنَّ المُستَعليَ عِندَ النّاسِ هو رِجسٌ قُدّامَ اللهِ.(لوقا 16: 15).

لا تحاول أن تعيش حياتك بناءاً على رأي الناس. الأشخاص الذين يديرون حياتهم بناءاً على حكم الناس يصابون بالإحباط واليأس بسهولة. كأبن لله، فإن نجاحك لا علاقة له بحكم أو رأي الناس.  لذلك، لا تحاول أن تكون ناجحاً في ذهن الآخرين. بمعنى آخر، لا تقلق بشأن ما يعتقده أو يقوله الآخرون عنك. قال الرب يسوع، “فقالَ لهُمْ: «أنتُمُ الّذينَ تُبَرِّرونَ أنفُسَكُمْ قُدّامَ النّاسِ! ولكن اللهَ يَعرِفُ قُلوبَكُمْ. إنَّ المُستَعليَ عِندَ النّاسِ هو رِجسٌ قُدّامَ اللهِ.  “(لوقا 16: 15). رأي الناس عنك لا يعتد به على الإطلاق؛ هم عديموا الفائدة أمام الله.

لا تقلق بشأن احترام الناس لك، فهذا لا يعني شيئاً. قد يصفك الناس بالفشل، لكن هذا لن يجعلك تفشل.  قد يطلقون عليك أنك فقير، وهذا لا يعني أنك فقير. قد يطلقون عليك “نكرة”، لكن هذا لا يجعلك “نكرة”. الرأي الوحيد الذي يهم في الحياة هو رأي الله عنك. ما يدعوك به هو المهم وهذا هو الاسم الذي تجيب عليه. خمن ماذا؟ آرائه عنك جميلة.  ادرس الكتاب المقدس وستكتشف أنه يصفك بمجموعة من النجاحات؛ هو يدعوك الغني والمزدهر والمنتصر. يدعوك شخص مميز- كنزه الخاص. هذه هي آراءه عنك وهي الآراء التي تهمك. هللويا.

 دراسة أخرى: 1 بطرس 2: 9

وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *