القائمة إغلاق

كلمته لم تفشل أبدا His Word Never Fails

 السماءُ والأرضُ تزولانِ ولكن كلامي لا يَزولُ. (متى 24: 35).

 في بعض الأحيان، هناك من يعملون من أجل الرب، ويعطون وقتهم، ويبذلون طاقتهم، ومواردهم، ثم يعتقدون أن ذلك لا يسفر عن أي نتيجة في حياتهم. إنهم ينظرون إلى حياتهم ويعتقدون أنهم لا يحققون تقدماً متناسباً. لا تسمح أبداً لمثل هذه الأفكار بالظهور في قلبك. قد لا تكون نتائج عمل المحبة في الإنجيل واضحة لك على الفور، لكن من المؤكد أن الآخرين يتأثرون بها.

فكر في الأمر: العديد من أنبياء العهد القديم، على سبيل المثال، لم يروا نتيجة نبوءاتهم. لكننا نتمتع اليوم ببعض النبوءات التي قدموها. في أيامهم، لابد أنه كان هناك من ظن أن نبوءاتهم باطلة، لأن بعض الأنبياء عاشوا وماتوا، ولم تتحقق نبوءاتهم في أيامهم. لكن الحقيقة، في كثير من الحالات، أن بعض هؤلاء الأنبياء لم يتحدثوا عن أيامهم.

 على سبيل المثال، قال يوئيل، “يقولُ اللهُ: ويكونُ في الأيّامِ الأخيرَةِ أنّي أسكُبُ مِنْ روحي علَى كُلِّ بَشَرٍ، فيَتَنَبّأُ بَنوكُمْ وبَناتُكُمْ، ويَرَى شَبابُكُمْ رؤًى ويَحلُمُ شُيوخُكُمْ أحلامًا… (أعمال الرسل 2: 17). أولئك الذين كانوا على قيد الحياة في أيامه لم يعرفوا ما كانت عليه الأيام الأخيرة. ربما اعتبروا نبوءة يوئيل كاذبة. ولكن في الوقت المحدد، تحققت تلك النبوءة. يقول الكتاب المقدس في أعمال الرسل 2: 1-4 أن الرسل كانوا جميعاً جالسين في مكان واحد، وبنفس واحدة. ثم فجأة، كان هناك صوت من السماء كأنه ريح عاصفة اندفاع وملأ كل المنزل حيث كانوا جالسين وألسنة مشقوقة مثل النار جلست على كل منهم وامتلأوا جميعًا بالروح القدس. مجداً لله.

 لقد استغرق ظهور النبوة سنوات عديدة، ونبه الروح بطرس، الذي أكدها قائلاً، “بل هذا ما قيلَ بيوئيلَ النَّبيِّ:” (أعمال الرسل 2: 16). هللويا. لا تعتقد أبداً أن خدمتك في الرب وفي الإنجيل لا قيمة لها، فقط لأنك تعتقد أن كلمته لك لم تتحقق. لا تشتت انتباهك. النتائج موجودة. حتى تلك التي لم تراها بعد ستظل تحدث. لا يهم ما يقوله أي شخص أو ما تظهر الظروف. ابقَ مُركزاً ومتحمّساً في خدمة الرب. أبقِ نظرك عليه. كلمته حق ولا تفشل أبدا.

 المزيد من الدراسة:

 إشعياء 55: 10-11

 متى 24: 35

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )