القائمة إغلاق

Members’ Section – LCTSN قسم الأعضاء

للتواصل بين الجسد ذات الإيمان الواحد, في نمو إلى ملء قامة المسيح, برباط المحبة وقوة الروح دائما يأكل الكلمة الذي صار جسدا أي الرب يسوع المسيح إبن الله. لمعرفة المزيد عن هذه القسم من الخدمة إقرأ بالأسفل.

ما هو قسم الأعضاء SN

هذا القسم من موقع الحق المغير للحياة مخصص لكل من هم على علاقة حميمة بالخدمة وللأعضاء وللمواظبين على إجتماعاتنا بصفة مستمرة, ولشركاء الخدمة ومدعميها ومن يعتبر الحق المغير للحياة مصدر أساسي للطعام الروحي له.

هدف هذا القسم من الموقع هو التشارك والتواصل وتقديم طعام روحي من القس د. رامز غبور مؤسس وقائد الخدمة وسماع تساؤلات وتعليقات وإقتراحات كل من هم على علاقة بالخدمة حضور ومتابعة العظات والبث المباشر.

العضوية ليست لكل من يتابع الحق المغير للحياة في الموقع فقط, حيث يتم قبول العضوية أو رفضها من طرفنا طبقا لمعايير, في الوقت الحالي يتم قبول عضوية فقط من يتوافر فيهم هذه النقاط:

١. مواظب على الإجتماعات لمدة تزيد عن ٣ شهور (الإجتماع الإسبوعي) الثلاثاء- ثلاثة شهور متصلة على الاقل وتستمر بعدها…أو أي من إجتماعاتنا في أي بلد أخر أو دولة أخرى.

٢. شريك للخدمة بالعطاء أو بأي صورة عميقة.

٣. من يتابع مع أحد قادتنا شخصيا (من خارج مصر أو القاهرة) أو من داخلها مع حضور الإجتماعات. ونحن مصدر غذاؤه الوحيد الروحي.

ملحوظة: إن العضوية العامة على الموقع ليست عضوية في هذا القسم، بل للإستفادة من مدرسة الكتاب المقدس والمتجر، لكن يتم إعطاء درجة عضويات لمن ينضموا لنا كجسد من قبل الإدارة دون الحاجة لإعادة الإشتراك في عضوية جديدة، حيث بعد إعطاء هذه الأحقية من قبل الإدارة سيظهر لك محتويات أكثر عن ذي قبل وهي محتويات خاصة بالأعضاء. إن كان لديك عضوية في الموقع من قبل وتريد فتح قسم الأعضاء لك، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وإختر قسم الأعضاء  SN وستساعدك الإدارة في هذا حال توفر المطلوب حسب البنود اعلاه.

 الرب يباركك