القائمة اغلق

Social Network – LCTSN شبكة التواصل الإجتماعي

Available in: English متاحة باللغة

مرحبا بك في شبكة التواصل الإجتماعي للحق المغير للحياة LCT SN

للتواصل بين الجسد ذات الإيمان الواحد, في نمو إلى ملء قامة المسيح, برباط المحبة وقوة الروح دائما يأكل الكلمة الذي صار جسدا أي الرب يسوع المسيح إبن الله. لمعرفة المزيد عن هذه القسم من الخدمة إقرأ بالأسفل.
 
  إن كنت عضوا, سجل دخول   Log In ,
وإن كنت غير مشترك, يمكنك أن تطلب الإشتراك بالضغط على   Sign Up   وأن تملأ الإستمارة كاملة (بعد الإطلاع على البنود للإشتراك)...وفي حالة الموافقة* على إستمارتك من طرفنا سنقوم بتنشيط حسابك في خلال يوم أو يومين بالأكثر وسيتم إرسال رسالة لك بهذا.
* يحق لخدمة الحق المغير للحياة أن توافق أو ترفض عضوية أي شخص, وأن تلغي أو تعيد إشتراك من المشتركين طبقا للبنود.

ما هي شبكة الحق المغير للحياة للتواصل الإجتماعي

هذا القسم من موقع الحق المغير للحياة مخصص لكل من هم على علاقة حميمة بالخدمة وللأعضاء وللمواظبين على إجتماعاتنا بصفة مستمرة, ولشركاء الخدمة ومدعميها ومن يعتبر الحق المغير للحياة مصدر أساسي للطعام الروحي له.

هدف هذا القسم من الموقع هو التشارك والتواصل وتقديم طعام روحي من طرف قادة الخدمة وسماع تساؤلات وتعليقات وإقتراحات كل من هم على علاقة بالخدمة.

العضوية ليست لكل من يتابع الحق المغير للحياة في الموقع فقط, حيث يتم قبول العضوية أو رفضها من طرفنا طبقا لمعايير, في الوقت الحالي يتم قبول عضوية فقط من يتوافر فيهم هذه النقاط:

١. مواظب على الإجتماعات لمدة تزيد عن ٣ شهور (الإجتماع الإسبوعي) الثلاثاء بالفجالة - ثلاثة شهور متصلة على الاقل وتستمر بعدها...أو أي من إجتماعاتنا في أي بلد أخر أو دولة أخرى.

٢. شريك للخدمة بالعطاء أو بأي صورة عميقة.

٣. من يتابع مع أحد قادتنا شخصيا (من خارج مصر أو القاهرة) أو من داخلها مع حضور الإجتماعات. ونحن مصدر غذاؤه الوحيد الروحي.

 الرب يباركك

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.