القائمة اغلق

About Us من نحن

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

اهلا بك في خدمة الحق المغير للحياة....إن رؤية خدمتنا هي بناء المؤمنين من كلمة الله الحية، بعيدا عن اي مفاهيم شخصية او أي اختلافات عقائدية..أن نقيم رجالا روحيين لأن الرب يسوع المسيح الله الظاهر في الجسد هو من أظهر لنا قلب الآب وهو المحبة التي بها نحيا وبسببها قدم الله إبنه الحبيب لنحيا نتيجة هذا ملء القوة والبركة.
هدف خدمتنا ان نعطى الحقيقة للإنسان لكي يولد من الله...ونقدم للمولودين من الله تعليم عملي عن من هم في المسيح وما هو ميراثهم لكى يحيوا ملئ الحياة التى يريدها الله لهم.

خدمة الحق المغير للحياة
بدأت الخدمة في اكتوبر 2005 بعدما قاد روح الرب رجل الله د. رامز غبور لإنشاء موقع الحق المغير للحياة، وبدأ بكتابة مقالات ووضع تعليم وغرس الحق الذي غير حياة الألاف، وأخذ إذن بترجمة ونشر وقام بطباعة كتب رجال الله كينيث هيجين وكريس أوياكيلومي وف. ف. بوسورث في مصر والشرق الأوسط وترجمة الرابسودي التأمل اليومي 2008.
وقام بتلمذة الكثيرين من المحبين للكلمة وجائعين لمعرفة الله بعمق جديد وعلاقة حميمة مع الروح، وجال كنائس كثيرة وتلمذ معلمين وخدام كثر.
وأقام أول مؤتمر سنة يونيو 2008 وثاني مؤتمر سبتمبر 2009 والثالث في إكتوبر 2011 وفي نهاية سنة 2011 اسس الراعي د. رامز غبور الإجتماع العام للخدمة في القاهرة...ومنذ هذا الوقت الإجتماع الإسبوعي والمؤتمرات الدورية المستمرة.

د. رامز غبور
ولد في أسيوط - مصر. تعلم من حياة وتعليم رجال الله كينيث هيجين والراعي كريس أوياكيلومي...حصل على ديبلوما في الكتاب المقدس وديبلوما في الخدمة من كليات كتاب مقدس متنوعة، ثم بكالوريوس اللاهوت من جامعة زوي الحياة المسيحية Life Christian University .
وهو يتبع ويخضع للرعاية الروحية من القس كريس أوياكيلومي بصفة شخصية. ورسم راعيا من خارج مصر في 2006.
بعد الإنتهاء من دراسته الطبية وحصوله على بكالوريوس في الطب تفرغ للخدمة ليساعد الكثيرين في بنيانهم الروحي للإستعداد لمجيء ربنا يسوع والحصاد الكثير الذي يجب أن يتم حصده عبر إعداد أبناء وبنات الله بكفاءة ليساعدوا في ربح النفوس بفاعلية....حيث الرؤية التي على قلبه هي أن الخادم المؤثر هو من  إستقر روحيا ومن ملئه الناس تأخذ، فهو يعمل على مساعدة المولودين من الله أن يعيشوا حياة روحية عميقة عبر معرفة الكلمة بدقة وتفسير الحق بإستقامة وشركة الروح حيث يمكنهم بعد هذا أن يعملوا في كرم الرب بجودة وفاعلية.
فإن قلبه مشتعل بالنفوس الضائعة والحزينة والمرضى والمكسورين والحزانى والمقيدين ليعرفوا أيدي المسيح يسوع الممدودة الذي جال يصنع خيرا ويشفي جميع المتسلط عليهم إبليس...لهذا يثبت الرب كلمات رجل الله رامز غبور بالآيات والعجائب المشهود بها ممن تأثروا بحياته وتعاليمه وقوة الله التي تجري على يديه.

لتفهم أكثر خدمة الحق المغير للحياة فهي تتلخص في 3 إتجاهات:

أ. اجتماعات حية بالحضور والرعاية والتلمذة

ب. خدمة الإنترنت اونلاين

ج. مطبوعات و كتب روحية


أ. الإجتماعات الحية بالحضور والرعاية والتلمذة:

1. الاجتماع الاسبوعى
هو الإجتماع الأساسي ويقام في القاهرة وفيه تأكل تعليم يعطيك فكر الله وكلامه لوقتك وايامك الان وبالكلمة تعرف ماذا تفعل في القادم...لتذوق مجد الله.

الأطفال: يوجد إجتماع وفصول خاصة بالأطفال في نفس ميعاد الإجتماع العام، وهو مقسم طبقا لكل المراحل العمرية...للمزيد زر صفحة الأطفال.

الشباب: نعقد إجتماع للشباب وأيضا مؤتمرات للشباب...للمزيد زر صفحة الشباب.

2. مدرسة الكتاب المقدس
فيها تعليم مستفيض وممنهج يقدمه رجل الله لنا ويمكنك الحضور فيها بنفسك ....للمزيد زر صفحة مدرسة الكتاب المقدس.

3. مؤتمرات دورية
وهي اكثر من مرة في السنة...بها حق مكثف...حيث يأتي الحاضرين من كل انحاء مصر وهناك من يأتي من خارج مصر.

4. الرعاية الروحية وتدريب خدام لمن يرغب:
نساعد كل من يطلب منا لنموه الروحي بصورة رعاية شخصية ومتابعة. وهذا عبر فريق مدرب ومتلمذ على يد رجل الله.
أيضا نقدم تعليم وتدريبات ولقادة وخدام الإنجيل ورعاة كنائس ومرسلين حيث أن هدفنا بنيان جسد المسيح وليس فقط إجتماعتنا.

ولمعرفة مواعيد الاجتماعات ومدرسة الكتاب المقدس والمؤتمرات الدورية يمكنك ان تزور الصفحات الخاصة بكل بند وصفحة  اخبار الخدمة  وتحديثات الموقع.

ب. الخدمة اونلاين:

1. الموقع العام
ستجد الموقع العام مُرتب بالمواضيع في بند اسمه مقالات وعظات. ومن خلال دراستك المقالات وسماع الوعظات هذا سيؤدى لبناءك ولنضوجك الروحى ومن الهام جداا في بداية الامر ان تقرأ المحتوى التاسيسى وهذا سيعطيك ارضية مبدأية وتأسيسية عن الحق الذي في كل الموقع حيث كل محتوياته تكمل بعضها.

ونشجعك أن تترك تعليقاتك او اسئلتك او أن تصلك منا رسائل دورية على بريدك الإلكتروني بها تأملات او تنبيهات شهرية منا يمكنك الاشتراك في قائمة المراسلات بإضافة بريدك الالكتروني.

2. راديو الحق المغير للحياة
ايضا لدينا خدمة راديو الحق المغير للحياة وهو يعمل 24 ساعة بيقدم حق مُغير بمواضيع متسلسلة ونسعى دائما لتقديم الجديد من برامج تلمس كل زوايا الحياة لتحيا في ملء مجد الله وهذا ما صنعه يسوع في الخلاص المتكامل...للإستماع للراديو إضغط هنا.

3. مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت
هي رؤية من سنين وضعها الرب يسوع من سنين في قلب رجل الله أن يقوم بتقديم تعليم كتابي عملي ممنهج و تدريجي من كلمة الله و بسعر رمزي على الإنترنت....هي ما يقدم في المدرسة بالحضور يتم وضعه على المدرسة أونلاين لتصل لكل الناس في أنحاء العالم.
في مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت يمكنك ان تدرس في اي وقت وفي اي مكان من موبايلك أو الكمبيوتر وتتلقى تعليم مستفيض وممنهج ويمكنك ان تسأل اسئلة كتابية...للمزيد زر صفحة مدرسة الكتاب المقدس.

4. شبكة التواصل الإجتماعي Social Network SN
هذه منصة للتواصل والتشارك لمن لهم نفس الإيمان وللحصول على عظات أكثر ومشاركات د. رامز فهي رؤية رجل الله ان يكون مكانا مشتركا خاصا بخدمة الحق المغير للحياة لمن هم تأثرت حياتهم بالخدمة ويريدون المزيد...خاصة بكل شخص صار الحق المغير للحياة مصدر غذاؤه الأساسي ومواظب في حضوره ومتابعته لنا...وفي ال SN  يمكنك أن تطلع على وتشارك مشاركات يومية و تحمل العظات أو تحضر البث المباشر للإجتماعات لوتتواجد خارج القاهرة...للمزيد زر صفحة شبكة التواصل الإجتماعي SN.

5. التطبيق Mobile App
تطبيق الحق المغيرللحياة به مميزات رائعة على المتجر لكل من النظامين أندرويد والأبل فقط إبحث على Play Store & Apple Store  بإسم الحق المغير للحياة.
من التطبيق يمكنك أن تقوم بتحميل العظات وسماعها في أي وقت، الإستماع للراديو، معرفة الجديد عبر الإشعارات في حال نشر أي مقالة أو عظة جديدة، الدخول على الSN ومدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت من نفس التطبيق.

6. وسائل التواصل الإجتماعي
ستجدنا أيضا على...–Instagram-Twitter-Templer-Pinterest - Soundcloud - Facebook - YouTube  فقط ابحث عن الحق المغير للحياة.

3. مطبوعات و كتب روحية:

المطبوعات والكتب الروحية ويمكنك أن تحصل عليها من مكتبة الخدمة في الإجتماعات والمؤتمرات.

في النهاية بنحب ناكد ان خدمتنا بتوفر مجموعات تلمذة و رعاية شخصية للاشخاص الراغبين انهم يجدوا اعتناء اكثر ونقدم لهم المتابعة والتدريب الروحي والتلمذة.

اهلا بك مرة ثانية...إستمتع بميراثك في المسيح يسوع وعش منتصرا دائما من خلال كلمة الله المغيرة للحياة...لأن يسوع جاء ليكون لنا حياة مجيدة.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.
رجوع