القائمة اغلق

مدرسة الكتاب المقدس

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

دراسة عملية ومستفيضة لكلمة الله                                          
الدخول للمشتركين إضغط هنا

 

* بالإنترنت
بدون حدود 
وقت أو مكان من موبايلك او الكمبيوتر

* بالحضور(لايف)
كل يوم سبت بقاعة عمانوئيل

إضغط هنا للمزيد

إستمارة مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت والحضور(لايف)
(في إستمارة إتصل بنا ستجد إختيار بإسم مدرسة الكتاب المقدس وهذه هي إستمارة رقم 1)


قامت خدمة الحق المغير للحياة بإعداد منهج مدرسة للكتاب المقدس، حيث أعده القس دكتور رامز غبور، وهي رؤية الرب وضعها على قلبه لتقديم تعليم كتابي ممنهج يساعد جسد المسيح للنمو والحياة الفائضة عبر العلاقة الحميمة مع الروح القدس. ولقد كان هذا طلب الكثيرين من أنحاء العالم منا بعد أن تلامسوا وتغيرت حياتهم من التعليم العملي الذي على الموقع، فنحن نضع 50 – 70 % (حسب الموضوع) من تعاليمنا على الموقع وهناك مواضيع لا نذكرها، لأن الموقع متاحا للعامة وحسب كلمة الله لا يجب أن تعلم العقيدة كلها عبر الكتابة فقط ولكن كما في 2 يوحنا 12 “…كان عندي أمور كثيرة أكتبها إليكم إلا أني ما أردت أن أكتبها هنا بالحبر والورق. فأنا آمل أن أزوركم شخصيا فنتكلم مواجهة. وعندئذ يكتمل فرحنا….”.

  لذلك هناك مواضيع روحية كثيرة لا يجب أن تعلم إلا وجها لوجه لضمان الإستيعاب. ولهذا ففي مدرسة الكتاب المقدس ستجد كلمة الله بكثافة بطريقة ممنهجة ودون تخفيف علما بأن ما على الموقع من تعليم سيتم شرحه بإستفاضة والتعمق في زوايا كثيرة جديدة، وأيضا نضع تعاليم لم تسبق وأن عُلِمَت على الموقع، وهي يجب أن تعلم فقط وجها لوجه. وسيكون ما على الموقع موجودا أيضا في المدرسة ولكن بطريقة ممنهجة ومشروحة.
بالطبع سنظل نضيف على الموقع دائما كما هو منذ أن بدأ في إكتوبر 2005 سيظل يكون به مواضيع عملية وتعاليم تلمس جميع زوايا حياتك من كلمة الله ولا غنى عن الموقع بسبب إشتراكك في المدرسة.

منهج المدرسة مصمم على أكثر من مستوى، ولكل من: العلمانين (المؤمن الذي يعمل ويخدم أو يخدم كمتطوع) والخدام المتفرغين (مكرس ومتفرغ للرب ويعيش من الإنجيل) ويشمل جميع المواضيع الكتابية الحياتية والعملية، لأن كلمة الله تحضر إنسان الله ناضجا… 2 تي 3 :  16 – 17  “كل الكتاب هو موحى به من الله، ونافع للتعليم والتوبيخ، للتقويم والتأديب الذي في البر، 17  لكي يكون إنسان الله كاملا، متأهبا لكل عمل صالح”

معلومات خاصة بمدرسة الكتاب المقدس:

– في أي مكان… يمكنك أن تستمع للتعليم وأن تقرأ الدرس الكتابي من أي مكان في العالم.

– في أي وقت… يمكنك أن تبدأ في أي وقت في السنة، فهي غير مرتبطة بتاريخ معين…ويمكنك أن تبدأ وتكمل في أي وقت تريد.

– متابعة شخصية… يمكنك أن ترسل سؤالك للدكتور رامز وسيجيبك عليها هو أو أحد الفريق المدرب منه.

– سهولة الدراسة… يمكنك أن تقوم بإجتياز الإختبار لكل مادة (10 اسئلة صح وخطأ) و يتم التصحيح فورا إلكترونيا وتظهر النتيجة في الحال. وكل ترم به أسئلة مقال وهي تلخيص لكل الكورس ويصحح في خلال إسبوع.

– تقسيط مصاريف المدرسة… يمكنك أن تقوم بتقسيط إشتراكك في مدرسة الكتاب المقدس. وإن كنت تريد أنت وشريكة (شريك حياتك) أن تشترك يوجد خصم نصف الإشتراك لشريك الحياة في أي وقت حتى بعد الإشتراك بفترة.

مراحل وهيكلية المدرسة:

3 سنين  >>   كل سنة بها:   ترم أول  و  ترم ثاني  >>

في كل ترم 5 كورسات  >>   وفي كل كورس عدد من الدروس (4 أو أكثر)  >>

كل درس به مقالة (+ محاضرات مسموعة في كثير من الأحيان) + إمتحان من 10 أسئلة لضمان الإستيعاب يصحح فورا إلكترونيا

بعد الإنتهاء من الدرس يتم فتح الدرس التالي تلقائيا (إلكترونيا)، وعند إنتهائك من الكورس كله، سيتاح في نتيجة آخر إمتحان من الكورس “كود فتح نهائي” للكورس الحالي،  وكود فتح للكورس التالي لتبدأه في أي وقت.

الدراسة عموما غير محدودة بوقت، ولمنع التكاسل وللتنبيه، يوجد مدة لكل كورس 1 شهر من تاريخ بدئك فيه ولكن يمكنك إمداده أو إعادة فتحه  بلا شروط أو أعذار وبلا حدود في أي وقت ودون نقص درجات.

لمعرفة كيف تعمل المدرسة بشرح موضح بالصور التوضيحية : قم بتحميل دليل الدارس 

شهادة دراسية: إن الهدف من هذه الدراسة هو كثافة التعليم ومنهجية الدروس والمتابعة مع معلمين ممسوحين لتبنيك روحيا، وسوف تُعطى شهادة بإتمام الدراسة في مدرسة الكتاب المقدس من الحق المغير للحياة، في حال إكمال الدراسة كلها (3 سنين) بنجاح، هذه الشهادة يقدرها من يعرفون خدمتنا في أنحاء العالم…ولكنها ليست مسجلة رسميا في هيئة التعليم عن بُعد وقد نقوم بتسجيلها في المستقبل. ولكن الهدف من هذه الدراسة هو ليس الشهادة ولكن الكلمة…أن تعرف الله وليس أن تعرف عن الله. 

طريقة الإشتراك والأسعار:

1 – قم بملء الإستمارتين الأولى والثانية للإشتراك: إستمارة مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت والحضور(لايف)  (في إستمارة إتصل بنا ستجد إختيار بإسم مدرسة الكتاب المقدس وهذه هي إستمارة رقم 1).

2- القبول: سيتم الرد عليك من طرفنا (سواء بالقبول أو تأجيله أو عدم القبول) في خلال أيام قليلة بعد ملئك للإستمارة. وسنخبرك بالخطوة التي تليها وهي إرسال الإشتراك (يكون حسابك معلق وغير منشط في هذه المرحلة)…للتعرف على بنود قبول الإشتراك مذكورة في بدايةالإستمارة.

3- دفع الإشتراك…ستتواصل معك الإدارة للمزيد بعد ملئك الإستمارة.

* هذه كل المصاريف لكل سنة دراسية (شاملة تيرم أول  وتيرم ثاني) ولا توجد مصاريف إضافية. علما بأنه تم توفير طريقة الدفع عبر الإنترنت لمن هم من خارج مصر بالفيزا كارد.

تقسيط الإشتراك: في حالة عدم القدرة على دفع كل المبلغ مرة واحدة أو الرغبة في التقسيط, يمكنك تجزئته على دفعتين دفعة تيرم أول نصف المبلغ, ودفعة تيرم ثاني باقي المبلغ.

4. تنشيط الحساب وإرسال رسالة التأكيد لك, وبدء الدراسة فورا: بعد دفع الإشتراك سيتم تنشيط حسابك في المدرسة ويتم إرسال بيانات إشتراكك عبر البريد الإلكتروني في خلال ساعات بالأكثر يومين. سنرسل لك رسالة تأكيد بالتنشيط. سوف تتمكن من بدء الدراسة منذ إستلامك رسالة التأكيد فورا وفي أي وقت ومن أي مكان عبر تواصلك بشبكة الإنترنت من الكمبيوتر والموبايل أو التابليت.

روابط تهمك:

إستمارة مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت والحضور(لايف)  (في إستمارة إتصل بنا ستجد إختيار بإسم مدرسة الكتاب المقدس وهذه هي إستمارة رقم 1)

 أسئلة وأجوبة: عن مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت والحضور(لايف)  

 منهج مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت والحضور(لايف)  

 بنود وميثاق مدرسة الكتاب المقدس بالإنترنت والحضور(لايف)

لإرسال أي أسئلة بخصوص المدرسة إكتب لنا على : BS@LifeChangingTruth.org  أو عبر صفحة إتصل بنا.

*قد يتم تغيير الأسعار في أي وقت دون سابق إنذار من قبل الحق المغير للحياة و لإسترجاع المبلغ زر صفحة سياسة الخصوصية والإسترجاع

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.