القائمة إغلاق

أسس إرادته Establish His Will For Your World

 “مُبارَكٌ الرَّجُلُ الّذي يتَّكِلُ علَى الرَّبِّ، وكانَ الرَّبُّ مُتَّكلهُ، فإنَّهُ يكونُ كشَجَرَةٍ مَغروسةٍ علَى مياهٍ، وعلَى نهرٍ تمُدُّ أُصولها، ولا ترَى إذا جاءَ الحَرُّ، ويكونُ ورَقُها أخضَرَ، وفي سنَةِ القَحطِ لا تخافُ، ولا تكُفُّ عن الإثمارِ.”. (إرميا 17: 7-8).

 في عبرانيين 11: 3، يقول الكتاب المقدس ، “بالإيمانِ نَفهَمُ أنَّ العالَمينَ أُتقِنَتْ بكلِمَةِ اللهِ…”. كلمة” أُتقِنَتْ” هي “Katartiz” (يونانية) ، وتعني الإصلاح أو الضبط، لإكماله بالكامل، للاستعادة، أو التحضير، أو الإصلاح، أو التحسين. بالإيمان، يمكنك تشكيل مجرى حياتك بما يتماشى مع إرادة الله الكاملة.

 هناك أشياء تحدث في عالمك اليوم – ظروف وأوضاع – لا تتفق مع إرادة الله. يحاولون إفساد عالمك؛ لا تدع ذلك يحدث. شكل عالمك.

 مسؤوليتك هي إثبات إرادة الآب على الأرض. لن تتحقق إرادته بدون يده، وأنت يده لتثبت إرادته الكاملة. إنها حياتك وخدمتك ودعوتك لتأسيس إرادة الآب بقدر ما تهمك في عالمك. وإلا فلن يحدث ذلك.

 لا تطوي يديك وتشاهد الشيطان ينشر الفوضى في حياتك، أو عائلتك، أو مدينتك، أو بلدك أو في حياة أحبائك. دع كلمة الله في قلبك تخرج من فمك. بالكلمة على شفتيك، أنت تقطع وتقضي على جهود الخصم.

 في يوئيل 2: 28، عندما قال الله، “… «…. أنّي أسكُبُ روحي علَى كُلِّ بَشَرٍ، فيَتَنَبّأُ بَنوكُمْ وبَناتُكُمْ… “، كان يخبرك كيف يمكنك التحكم في “عالمك”، وظروف حياتك؛ بكلمات النبوة. يمكنك أن تعيش في واحة من السلام في عالم مضطرب.

 يمكن أن يكون العالم كله فوضويا، ويتأرجح من حولك، بينما أنت في سلام مطلق. هذه هي الرسالة في موضوعنا: لن تعرف متى يأتي الجفاف. قد يكونون مكتئبين وأنت في رخاء مطلق. كيف؟ من خلال كلماتك المليئة بالإيمان. لا تحتفظ بالكلمة في قلبك فقط. تحدث بها وقم بتشكيل عالمك. حدد كيف تريد أن تكون الأشياء معك ومن أجلك.

 “قل هذه الكلمات “

 بقوة الروح القدس، أنا أعلن أن مشورة الله فقط هي التي تثبت في حياتي وفي عالمي. أنا أقوم بتشكيل ظروف بيئتي بما يتوافق مع إرادة الله الكاملة. ليس لدى إبليس شيئًا فيَّ، وأجندته في “عالمي” مقطوعة، واسم الرب ممجد. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$