القائمة إغلاق

أطرد الفقر من حياتك Kick Poverty Out Of Your Life

 “فإنَّكُمْ تعرِفونَ نِعمَةَ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، أنَّهُ مِنْ أجلِكُمُ افتَقَرَ وهو غَنيٌّ، لكَيْ تستَغنوا أنتُمْ بفَقرِهِ.”. كورِنثوس الثّانيةُ 8: 9

 بعد أن تولد مرة أخرى، يصبح الفقر غير مقبول تمامًا في حياتك. أعلم أن هناك أشخاصًا يعتقدون أن المسيحيين يجب أن يكونوا فقراء، ولكن هذا بسبب عدم فهمهم للكتاب المقدس. ليس الفقر هو غياب المال أو ضروريات الحياة الأخرى؛ إنه في الواقع تعطيل براعة الإنسان العقلية. إنها تلك الحالة التي ينغلق فيها عقل الشخص، ويعتقد هذا الشخص أنه لا يمكنه فعل أي شيء لتغيير حالته. ولكن هذا ليس هو الحال مع الشخص الذي ولد من جديد ويعيش بالكلمة. من المستحيل أن يسير مثل هذا الشخص في فقر مدقع. المسيحي وارث الله ووريث مشترك مع المسيح.

 كل الثروة في هذا العالم ملك لك إذا ولدت من جديد. بمجرد قبول هذه الحقيقة بروحك والسماح لها بالسيادة على تفكيرك، ستمنحك عقلية جديدة. سيكون من المستحيل بالنسبة لك أن تسير في نقص. يقول الكتاب المقدس أن يسوع أصبح فقيرًا حتى نصبح أغنياء بفقره (كورنثوس الثانية 8: 9). لقد أخذ على عاتقه، ليس فقط خطايا العالم، بل أيضًا آثار الخطية، ومنها الفقر. هذا هو السبب الذي يجعل كل مسيحي يرفض الفقر.

 ومع ذلك، فإن الفقر بالاختيار أو الحرمان نتيجة الاضطهاد مقبول. قد يسير المسيحي فقيرًا ويعيش فقيرًا بسبب الجهل، لكنه ليس فقيرًا، لأنه في الواقع له ميراث في المسيح. كورِنثوس الأولَى 3: 21 تقول، “… فإنَّ كُلَّ شَيءٍ لكُمْ:”. لذلك، ارفض وأطرد الحياة السيئة؛ لا تحيا كضحية.

 إعلان

 أبي الغالي، أنت كريم ولطيف. أشكرك لأنك جعلتني وريثًا مشتركًا مع المسيح؛ العالم ملك لي. كل الأشياء لي ولا شيء جيد ممنوع عني. أنا أسكن في عالم الوفرة الفائضة، حيث أنا مُزوَّد بكل شيء جيد. حياتي هي مظهر من مظاهر حبك ونعمتك؛ شكرا لك يا رب باسم يسوع. آمين

 لمزيد من الدراسة:

 بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 2-3 ؛ مزمور 23: 1-2

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comments

  1. مرزوق

    امين هللويا مجدا لكى يا الرب يسوع شكرا لانني وارث معك وكل شيء في هاذا العالم هو لي باسم الرب يسوع المسيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$