القائمة إغلاق

أفكارك تؤثر على الأشياء التي حولك Your thoughts affect the things around you

أفكارك تؤثر على الأشياء التي حولك

هل تعلم أن أفكارك يمكن أن تؤثر أيضاً على الأشياء من حولك؟ ذلك لأن الأفكار تصدر إشارات، ويمكن تلقي هذه الإشارات عن طريق الأشياء من حولك والأشخاص المتصلين بك.

من المحتمل أن تكون قد مررت بهذه التجربة حيث كنت تفكر في شخص ما وهذا الشخص ظهر فجأة أو اتصل بك أو أرسل لك رسالة. أو ربما كنت تفكر في شيء معين، وعلى الرغم من أنك لم تقل أي شيء عن ذلك لأي شخص، فقد بدأ شخص قريب منك يفكر في نفس الشيء وعبر عن ذلك بالفعل. يسميها العلم التخاطر: نقل الفكر من عقل لآخر بوسائل خارج الحواس. لكن إذا فهمت الروحانية الكامنة وراء العلم، فستكون أكثر حذراً من الأفكار التي تسمح بها.

أنا لا أسمح بأي تفكير في ذهني. إذا كنت لا أرغب في إنشاء أفكار معينة في شخص قريب مني، فلن أفكر بها، لأنني أعلم أنه يمكنني نقل هذه الأفكار.

كلنا ينقلون الأفكار، وأحياناً ننقل الأفكار السلبية عن غير قصد إلى بيئتنا التي تتسبب في إنها تنقلب علينا وتهاجمنا. هل تعلم، على سبيل المثال، أن غرفتك لديها أفكار منك؟ الجدران، والأثاث، والملابس، وما إلى ذلك، فغرفتك مصنوعة من مواد لها ذاكرة ويمكنها تلقي المعلومات والاحتفاظ بها منك، وأي شيء قد حصلت عليه من جانبك يمكن أن يظل فيها. لهذا السبب يجب أن تكون حذراً في أنواع الأفكار التي تدعها تتفكر في عقلك، لذلك لا تجعل شيئاً يحدث لا تريده.

“لا تخافوا”

لماذا تعتقد أن الرب يخبرنا في كثير من الأحيان، “لا تخف”؟ هذا لأنه إذا سمحت لأفكار الخوف، فإنها ستؤثر على عقلك وتوقف قوة الله عن التدفق في اتجاهك.

سيتعين عليك ضبط عقلك حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح. أبدأ في تعلم التفكير في الأفكار السعيدة. مارسها حتى تصبح ماهر.

______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$