القائمة إغلاق

أنت الإنسان الخارق الحقيقي You’re The Real Superman!

  “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً (قوة وقدرة وكفاءة) مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ …” (أعمال 1: 8 ).

 هل تعلم أن هناك رجالًا خارقين حقيقيين، ونساء خارقات، وأطفال خارقين على وجه الأرض اليوم. هناك أشخاص يتمتعون بقدرات إلهية وديناميكية خارقة للطبيعة. لا… إنهم لا يطيرون في السماء ولا يتجولون في أردية حمراء مع نقش كبير * ‘S’ * على الصدر، لكنهم بالتأكيد يتمتعون بقوى خارقة مثل التي لا يعرضها الرجال العاديون.

 إذا ولدت من جديد فأنت الإنسان الخارق الذي أتحدث عنه. لقد منحك الله هذه السلطات والقدرات والهبات والمتانة والحقوق والطاقة الضخمة والامتيازات التي لا يمكن وصفها إلا بأنها غير عادية وخارقة للطبيعة. أنت حقيقي “إنسان خارق”. من المهم أن تفهم أن هذا هو هويتك الحقيقية. للأسف، لا يعرف معظم المسيحيين حتى نصف الحقيقة حول من هم حقًا، وذلك لأن معظمهم لم يتعلموا أبدًا.

 أي شخص يعتقد أن المسيحية هي للضعفاء والمضطهدين، والفقراء وضعاف الأذهان الذين يصرخون دائمًا إلى الله في حالة من اليأس والعجز، لا يعرف من هو المسيحي. المسيحي هو بكل الأحوال رجل خارق. إنه الشخص الذي يكون معه كل شيء ممكنًا، لأنه تلقى من روح الله القدرة الديناميكية على تغيير أي موقف ميؤوس منه. إنه الشخص الذي مُنح السلطان للدوس على الثعابين والعقارب وعلى كل قوة العدو (لوقا 10:19). هذا “واحد” هو أنت.

 قال يسوع أيضًا في لوقا 10: 19، “… ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ.”. وهكذا، لا يهم مدى ضرر هذا الشيء أو تسميته أو شره، فالحقيقة ليست به القدرة على إيذائك. هذا مشابه لما قاله عنك مرة أخرى في مرقس 16: 18، أنه إذا شربت شيئًا مميتًا، فلن يؤذيك، وعندما تضع يديك على المرضى، فإنهم يتعافون. لماذا؟ لأنك لست عاديا. أنت لست من هذا العالم. حياة المسيح فيك تجعلك خارق للطبيعة.

 كن واعيًا لهويتك الحقيقية في المسيح. تعرف على القدرة الإلهية والكفاءة والقوة التي جلبها الروح القدس إلى حياتك، وتعايش مع وعي الإنسان الخارق الذي أنت عليه.

  دراسة أخرى: كولوسي 2: 27-29

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$