القائمة إغلاق

اجعل عقلك من أجل التميز Make Up Your Mind For Excellence

  “فليُضِئْ نورُكُمْ هكذا قُدّامَ النّاسِ، لكَيْ يَرَوْا أعمالكُمُ الحَسَنَةَ، ويُمَجِّدوا أباكُمُ الّذي في السماواتِ.” (متى 5: 16).

 في آيتنا الافتتاحية، يوعز الرب يسوع أن تترك نورك يضيء حتى يرى الناس أعمالك الصالحة ويمجدوا أباك في السماء. تشير كلمة “الحَسَنَةَ” هنا إلى شيء بارز، ومختار، ومتفوق، وثمين، ومفيد، ومناسب، وجدير بالثناء، ومثير للإعجاب – شيء ممتاز في طبيعته وخصائصه، وبالتالي فهو مناسب تمامًا لغاياته.

 هذا يعني أنه عندما تلتزم، بصفتك أبن الله، بتنفيذ مهامك ومشاريعك دائمًا بامتياز، فإن نورك سوف يضيء أمام الناس لدرجة أنهم سيرون أعمالك الصالحة. ستتحدث أعمالك الصالحة نيابة عنك ولن يتمكن الناس من تجاهلك. يريد الله أن يسلم العالم بين يدي أبنائه الذين تدربوا على السير بامتياز. أولئك الذين سيبذلون جهدًا إضافيًا لتحقيق أفضل النتائج. هل هذا يصفك؟

 حان الوقت لتقييم نفسك واتخاذ القرار الواعي لتكون الأفضل في ما تفعله. ارفض أنصاف التدابير. قم بأشياء ممتازة. التميز لا يمكن تجاهله. إنه يذكرنا بما يقوله الكتاب المقدس في أمثال 22: 29 “أرأيتَ رَجُلًا مُجتَهِدًا في عَمَلِهِ؟ أمامَ المُلوكِ يَقِفُ. لا يَقِفُ أمامَ الرَّعاعِ!”. عندما يكون لديك عقل ممتاز وتقوم بأشياء ممتازة، لا يمكنك أن تكون في المؤخرة لأي شخص.

 التميز هو لأولئك الذين يختارون القيام بأشياء ممتازة كسياسة شخصية. تخيل أنه تم الكشف عن أن شركة طيران قد أهملوا في صيانة أسطولها وأن طياريها يتخطون عادة عمليات الفحص المبدئي، فلن ترغب في ركوب أي من طائراتهم. لنفس السبب يجب عليك رفض التقصير أو قبول أنصاف الإجراءات في أي شيء تفعله. لا يهم ما إذا كانوا سيلاحظون أم لا؛ ما عليك سوى اتخاذ القرار الصحيح للتميز والعمل به.

  دراسة أخرى: دانيال 2: 48؛ دانيال 6: 3؛ دانيال 5: 12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$